التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ياسمين عبد العزيز  بكورونا كشف أحد المقربين من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن إصابتها بفيروس كورونا الجديد للمرة الثانية، فإنها أحست بأعراض فيروس كورونا المستجد وقد قامت بإجراء مسحة فكانت نتيجتها إيجابية وجاء ذلك الخبر عقب الاحتفال بعيد ميلادها وهدية العوضي لها.

إصابة ياسمين عبد العزيز

قال أحد المقربين للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بأن حالتها مستقرة موضحًا أنها تعانى من أعراض بسيطة وأنها تخضع لبروتوكول العلاج المحدد لها ومع الأخذ بالاحتياطات اللازمة والالتزام بالعزل المنزلي حتى يتم الشفاء والانتهاء من الفترة المحددة للعلاج.

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز مع زوجها

أصيبت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد بعد الاحتفال بعيد ميلادها بأيام قلة وكان الاحتفال بعيد ميلادها يشهد سهرة خاصة وضخمة قد جمعتها بعدد كبير من الفنانين والفنانات وأصدقائها وزوجها الفنان أحمد العوضي والمغنى عمر كمال مطرب المهرجانات الشعبية.

هدية الفنان احمد العوضي 

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي اتفق مع المطرب عمر كمال بإعداد أغنية خاصة للفنانة ياسمين عبد العزيز وقد اختار مع عمر كمال كلمات اغنية بحبك وهى التى تصدرت موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي وصلت نسبة مشاهدة الأغنية فى ما يعادل مليون مشاهدة في أقل من ٢٤ ساعة.

إصابة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بكورونا

إصابة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا من قبل إن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز قد أصيبت من قبل بفيروس كورونا أثناء تصويرها مسلسلها الأخير اللي مالوش كبير الذي نافست به السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢١، الذي تم تصويره مع زوجها النجم احمد العوضي وحقق نجاحًا كبيرًا نسب مشاهدة كبيرة وكانوا ثنائي متفوق وحاز على اعجاب جمهور الثنائي.

مسلسل اللي مالوش كبير كان من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان القدير خالد الصاوي والفنان خالد سرحان والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنان محمود حافظ والفنانة عايدة رياض والفنان فتوح أحمد، والفنانة هدى الأتربي وكثير من كوكبة النجوم وكان من تأليف عمرو محمود ياسين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .