التخطي إلى المحتوى
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 الثامنة .. كان نفسي أشوفه همه على مصلحة البلد
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8.. عمرو سعد يقابل حبه الأول لأول مرة

شهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 الثامنة ، من مسلسل الاختيار 3، الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2022 وياتي من بطولة الفنان ياسر جلال الذي ادهشنا بشخصيه للرئيس الجمهورية “السيسي”  وكل من كريم عبد العزيز واحمد عز والفنان الكبير احمد السقا .

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8

في الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار يتعرف مروان على مشتري شحنة المتفجرات، ويحاول زكريا تجنيد بسام، ويحشد الآلاف أمام قصر الاتحادية لحماية الشرعية، ويُقتل الصحفي الحسيني أبو ضيف بطلقة محرمة دوليا.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8.. عمرو سعد يقابل حبه الأول لأول مرة
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8.. عمرو سعد يقابل حبه الأول لأول مرة

 

وفي الحلقة التاسعة شاهدنا كيف رفض الرئيس المعزول محمد مرسي، مساعي وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في ذلك الوقت، لتوحيد جبهات المعارضة الغاضبة، جراء التعديلات الدستورية التي أجراها مرسي لصالح الجماعة وبموجبها تصبح سلطته أقوى من السلطة القضائية، بينما قرر وزير الدفاع الاعتذار للأحزاب.

وقال الفريق عبد الفتاح السيسي، حول إصرار المعزول على العناد وعدم مراعاة أي فصيل سياسي سوى جماعة الإخوان، “حاولنا وحنفضل نحاول مش حينفع نسيب البلد في خراب بالشكل ده.. كان نفسي أشوفه همه على مصلحة البلد ولو لمرة”.

اقرا ايضا : شاهد مسلسل توبة الحلقة 9.. عمرو سعد يقابل حبه الأول لأول مرة

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

يُعرض مسلسل الاختيار على قناة اون دراما ON DRAMA تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الرابعة والثلث فجرًا والأخيرة في 3:30 عصرا.

قصة أحداث مسلسل الاختيار 3

وتدور أحداث مسلسل «الاختيار 3»  من خلال الأحداث إلى عدد من الشخصيات الدينية والسياسية التي لعبت دورا هاما خلال تلك الفترة الهامة، سواء من الوطنين أصحاب المواقف المشرفة أو قيادات ورجال الجماعات الإرهابية، وذلك من خلال السيناريو الذي تولى كتابته هانى سرحان وهو مأخوذ عن وقائع ووثائق حقيقية، ويتولى بيتر ميمي إخراج الجزء الثالث من الملحمة الوطنية «الاختيار».

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار كل من الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيكو”، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .