مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه26 برستيج كاملة .. أحداث جديدة ومشوقة

admin
أخبار الفن
مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه26 برستيج كاملة .. أحداث جديدة ومشوقة

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه26،موقع البوكس نيوز يقدم لكم اليوم الحلقة الجديدة من مسلسل الهيبة جبل بموسمه الاخير،حيث سيطرة المسلسل بالاونة الاخيرة علي بعض المسلسلات التي تعرضها منصة شاهد نت عبر موقعها علي الانترنت،طبعا كل يوم حلقة تزيد نسبة الحماس لمشاهدة الحلقة المقبلة من أحداث المشوقة التي تاتي من المسلسل الرائع،وايضا ما اكتشف علي أمر النفق التي يوصل الي السد.

ولكن هل سوف يكمل المهمة بدون اكتشفه من قبل التنظيم ويرجع علي قيد الحياه الي الضيعة ام رجال داعش سوف يقوم بقتله هذا سوف نشاهد اليوم من مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه26 .

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه26

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما اتصل وديع على جبل ليخبره أن علي عنده الان ، ولن يقوم بتسليمه الا عندما يتم توصيل القطعة الاخيرة وتوصيلها لبيروت بأمان ، وإخراج سارة من الهيبة لبيروت بأمان ،فهو حتى الان لا يعلم أن سارة متعاونة مع جبل وأن وجودها هناك هو مهمة مكلفة بها ليس إلا ، وقد هدد وديع جبل في حال لم يتم تنفيذ ما طلبه فإن سيقوم سيتعامل مع علي بقسوة لا يمكنه تصورها ، فكيف سيتصرف جبل الان ، هل سيلبي ما طلبه أم أنه سيضع خطة محكمة من أجل إنقاذ علي وسارة من فتك وديع .

الهيبة الجزء 5 الحلقة 26

سارة ربما ستحاول أن تبحث عن علي وعن مكان احتجازه من أجل إنقاذه وحينها سيكتشف وديع أنها كانت تتلاعب به وسيقوم باحتجازها مع علي ليساوم عليها جبل هي الاخرى ، لكن ماذا عن هانس كيف سيتم الوصول اليه ، هل سيقوم جبل بإبرام صفقة مع داعش أم أنه سيقوم بشن هجوم كبير عليهم وإنهاء اسمهم ؟

مسلسل الهيبة الجزء 5 الحلقة 26

يعرض مسلسل الهيبة جبل على قناة mbc1 من السبت إلى الخميس في الساعة 17:00 الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة و تتم الإعادة مرتين فى اليوم في الساعة 04:00 الرابعة صباحا و الساعة 01:00 الواحدة ظهرا .

أبطال مسلسل الهيبة جبل

بالإضافة إلى ذلك شارك في المسلسل السوري الجديد الهيبة جبل نخبة من نجوم الوسط الفني ، حيث بدأ مسلسل الهيبة جبل يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم على المسلسل  هم كالتالي:

  • تيم حسن
  • منى واصف
  • أويس مخللاتي
  • روزينا لاذقاني
  • عبدو شاهين
  • ختام اللحام
  • ناظم عيسى

وأبضا بمكانكمشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 25 al hayba

وايضا : مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 59 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة

رابط مختصر