مسلسل الهيبه الجزء الخامس الحلقه 25 برستيج كاملة .. أحداث جديدة ومشوقة

admin
أخبار الفن
مسلسل الهيبه الجزء الخامس الحلقه 25 برستيج كاملة .. أحداث جديدة ومشوقة

الهيبه الجزء الخامس الحلقه 25 برستيج،وايضا متابعة جميع حلقات مسلسل الهيبة الجزء 5 حلقة 25 كاملة ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

الهيبة 5 حلقة 25 لاروزا

انتهت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الهيبة عندما جاء جبل الاموال الباقية في محل الصرافة التي يعود لثريا وكانت حوالي 32 مليون دولار وأحضرهم لبيته وأخبر والدته بكل شيء لتشعر بالحسرة والغضب حينها كيف أمكنهم أن يضحوا بابنها صخر من أجل هذه المبالغ ، وأنهم هم الذين دفعوا الثمن الباهظ بموت ابنهم ، ليخبرها حينها جبل أن سينتقم من كل من شارك بقتل أخيه شر انتقام ولا يرحم منهم أحد وسيثبت ذلك فعلا وليس فقط قولا ، وخاصة أن ثريا لا زالت تحت قبضة يدهم ومن الممكن أن يتصل بها الختيار باية لحظة كي يصرف مبلغا جديدا من الاموال التي لا زالت لديها عندها بالمحل ، وحينها سيتمكن جبل وبتخطيط مع ثريا حتى يخفف حكمه عليها أن يصل لطرف خيط جديد يوصله لشخصية الختيار هذا والذي يتلاعب بكل شيء بالهيبة وما حولها ، حتى أنه هو من يدير موضوع تهريب الاثار من خلال الهيبة لدول اوروبية .

الهيبةجزء5حلقة25

ريما لا زالت على وعدها لعلي بأنها ستنتظره مهما طال غيابه ، وكذلك هو فإن غيابه زاد شوقه لها وعرف أن ما يشعر به تجاهه هو حب حقيقي وليس مشاعر مؤقتة يغيبها البعد .

أما شاهين فبدأ يشعر بالوحدة القاتلة والجو البارد بالبيت والذي أصبح مملا وباهتا بغياب منى فهل سيطلب منها أن يعطيا نفسيهما فرصة جديدة ؟

سارة لا زالت بوكر وديع ، ومن المتوقع أنه لا زال يشعر بعدم الارتياح لها فهو سوف يرشح لها شاهين بأنه هو الشخص المناسب الذي سيخرجها من الهيبة ، فهل ستوافق ام أن جبل سيتفق مع شاهين على الخطة الجديدة ؟

مواعيد عرض مسلسل الهيبة

يعرض مسلسل الهيبة على قناة mbc1 من السبت إلى الخميس في الساعة17:00 الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة و تتم الإعادة  مرتين  فى اليوم  في الساعة 04:00 الرابعة صباحا و الساعة 01:00 الواحدة ظهرا ولمتابعة مسلسل الهيبة يجب ضبط تردد القناة الناقلة للمسلسل حتي الحصول على جودة الصوت والصورة.

تردد قناة MBC على النايل سات

التردد الترميزالاستقطابتصحيح الخطأ
1146527500عمودى V3/4

بمكانك ايضا مشاهد كل من :

وأبضا بمكانك مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 18

وايضا : مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 53 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة

رابط مختصر