admin
أخبار الفن
مسلسل باب الحارة Bab Al Hara 11 – احداث مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر رمضان 2021

أحداث مسلسل باب الحارة 11 حيث تناول الكاتب في المستوى السياسي ما وصفه القائمون على العمل من عواقب “تقسيم راية (محافظة هاتاي التركية)” من الأراضي السورية في عام 1939، والأراضي التي فرنسا من الأرض السورية، ونظرا لتركيا، وفقا لوقال مدير العمل بسام الملا.د مسلسل باب الحارة 11 احداث مسلسل باب الحارة 11 الدخول لأول مرة إلى دمشق بناء الجامعة التاريخية، وسيتم تصوير بعض المشاهد هناك، مما يعكس، وفقا لالملا، رؤية فكرية جديدة للعمل، لذلك رصد التنمية الاجتماعية من العاصمة دمشق، والحركة النسائية في التعلم نحو السوري، وبدايات مشاركتهم الفعالة في المجتمع.

الممثل السوري أيمن زيدان أيضا سيغيب عن أحداث مسلسل باب الحارة 11، وسوف تحل محل أسعد فضة في دور أبو ظفر. مسلسل باب الحارة 11 احداث مسلسل باب الحارة 11 مصطفى الخاني، وقال انه هو الوقوع في قصة حب مع طلب منه في المعهد العالي ممثلة إيناس زريق التي تؤدي دور عيشة في سلسلة من دافئ / الجزء الحادي عشر الباب، وجاء بناء على ترشيح مصطفى الخاني ، الذي درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وفقا لأكده موقع “البوسطة”.

احداث مسلسل باب الحارة 11 ومن بين أبرز الأحداث من الجزء الحادي عشر من قسم غياب الساخن معتز الذي يجسد دور وائل شرف بعد أن طلب المخرج اتهم خيالي كمية ويفضل أن ننسى مسلسل “باب الحارة له،” الامر الذي ادى الى سجالا بين العقيد و انتهى المخرج حتى استبدالها ممثل آخر. مسلسل باب الحارة 11 احداث مسلسل باب الحارة 11 لخيرية الزوجة الثانية اكيد معتز من شأنها أن تؤدي دورا في هذا الجزء من عهد ديب، وأنها سوف تترك عائلة أبو عصام المنزل وانتقلت إلى بيت مستقل مع زوجها وضرتها سارة (كندة حنا)، وسيشهد أحداث بيغ بوس 11 تطورا يحدث الغريب أن علاقته بها، كما يحدث حدث مفاجئ أبو عصام تغيير مسار الأسرة ككل. مسلسل باب الحارة 11 احداث مسلسل باب الحارة 11 ويبدو أن ما قام به من عمل من إخراج نقل “وزوجات” أمام منزل أبو عصام كان للحد من مشاهد ظهوره، معتز حقيقة أنه يجسد شخصية وسوف وائل شرف لا تكون موجودة في هذا القطاع.

مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 1 – عودة أبو شهاب للحارة

مسلسل باب الحارة 11 احداث مسلسل باب الحارة 11 وسوف ينضم أيضا مجموعة من ممثلي جديد إلى الأسرة من “باب الحارة” في كتابه الجزء 11، مثل انضمام الفنان السوري زيد الظريف شخصية جديدة، حيث يلعب دور حام جبل، وهو رجل العصبي العنيف، غريب الأطوار ، وفرض نفوذه على شقيقته. ويرتبط الظريف وقد كشف أحد أسرار من الجزء الجديد ل “بيغ بوس” لتطور دوره في العمل، وجات Fjbl تغيير مهنته وتحولت إلى أبو بدر حارسه بعد التحول الجذري الذي يحدث في الحياة مشاركة !

رابط مختصر