التخطي إلى المحتوى
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 Ada Masalı مترجمة قصة عشق HD
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8
مشاهدة المسلسل التركي حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة كامل بجودة عالية. تحميل حلقات مسلسل حكايه جزيره۸ مترجم للعربية مباشرة على موقع البوكس نيوز.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة ۸ مترجمة قصة عشق

حكاية جزيرة الحلقة 8 الثامنة مترجم جودة عالية hd على موقع قصة عشق ، ويترقب متابعو مسلسل حكاية جزيرة الحلقة السابعة عرضها اليوم ، ولقد نحرص دومًا على نشر العديد من المسلسلات التركية والعربية الخليجية والأجنبية وننقلها لكم عبر مقالات نوفر فيها جميع بيانات المسلسلات مثل حكاية جزيرة ، وتقوم فكرته ببطولته عائشة توران و ألب نافروز، فيما تلعب دورها الفنانة التركية عائشة توران وهي فتاة طموحة تسعي للحصول على الترقية بكل الطرق، وقد احب المتابعين الحلقة الأولى من المسلسل واصبحوا يبحثوا بكثرة عن حكاية جزيرة الحلقة لمشاهدة جميع الحلقات.

اعلان مسلسل حكاية جزيرة 8 مترجمة

اقرا ايضا : حكاية جزيرة ح8 … مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة قصة عشق

وتدور أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8، وتحاول حزيران الحصول على الترقية التي تحلم بها لكن يجب عليها مساعدة رئيسها في شيء واحد من أجل ذلك و هو الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة.

وتذهب حزيران و تقابل بويراز، يحاول بويراز طردها فيبدأ التوتر بينهما منذ اللحظة الأولى، في هذه الأثناء، تحصل حزيران على المعلومات التي يحتاجها رئيسها، بينما تنتظر بشوق عودتها الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة، أثناء ذلك، تستوعب حزيران .

موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8

يعرض مسلسل حكاية جزيرة الشاشات وسيُذاع على قناة Turkish Star TV كل يوم الثلاثاء..

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة ۸ مترجمة

خلال الحلقة الماضية من مسلسل حكاية جزيرة ، يونيو ذهبت لمقابلة رئيسها دوقون ، للمنصب في طوكيو الذي طالما حلمت به من أجل الحصول على ترقية أحلامه،. لذلك ،تعين عليه مساعدة رئيسه في شيء واحد  يجب أن يذهب إلى جزيرة شاوو ويعثر على عيب الرجل الغاضب الذي يقاوم عدم بيع أرضه ويمنع تطوير الديل، وقابلت يونيو ، بويراز يحاول بويراز طرده من المصنع مع المجموعة السياحية .

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة الثامنة

حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة … بعد نجاح الحلقة الثامنة من مسلسل حكاية جزيزة الذي ترجمه موقع قصة عشق الحلقة ۸ وايضا موقع 7obtv الذي يقوم بدبلجة الحلقة وقت نزولها علي يوتيوب.

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .