مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 55 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة بالحلقة ٥٥

admin
أخبار الفن
مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 55 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة بالحلقة ٥٥

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 55 dailymotion كاملة يوتيوب .. مسلسل ع الحلوة والمرة حلقة 55 برستيج، شاهد عالحلوة والمرة الحلقة ٥٥ كاملة اونلاين .مشاهدة مسلسل ع الحلوة والمره الحلقة ٥٥ أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع البوكس نيوز .

ع الحلوة والمرة حلقة ٥٥

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 55 ، متابعين جريدة البوكس نيوز سوف نقدم لكم اليوم احداث مسلسل علي الحلوة والمرة الحلقة ٥٥ والتطورات الجديدة المتعلقة في المسلسل المشترك السوري واللبناني، وفكيف ستسير الاحداث الان وخاصة بعد أن علمت لانا بعلاقة فرح وريان السابقة وكيف أنهم أخفوا هذا الامر عن الجميع وضحكوا عليهم ، وأسما التي لا زالت تواجه الكثير من المشاكل مع زوجها السابق فريد والذي لا زال أيضا يضايق فاروق ويحاول إبعاده عنها فهل سيستسلم ويعود للمكان الذي أتى منه ، وشريهان التي لا زالت تعيش عقدة الذنب بسبب ما فعلته بريان وأنه يعاني منه حتى الان ، فهل ستتمكن من إصلاح كل شيء بعد أن أخبرت ريان بقصة الانتحار الكاذب ؟، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال.

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 55

لذلك نتابع معكم تفاصيل وأحداث الحلقة السابقة عندما كانت شريهان تتحدث مع ريان وتخبره أنها حزينة جدا لما يحصل الان وخاصة أن الامور وصلت إلى هنا بسببها هي ، وبعدها تقرر أن تصارح ريان بالسر الاخير الذي لا زالت تحتفظ به حتى الان ، وهو محاولة انتحار لانا الكاذبة وأنها هي من نصحتها بهذه الطريقة كي تتقرب منه ، وتفاجئ ريان من هذا الامر فهل سيذهب ويتشاجر مع لانا لأنها كذبت عليه وحينها تنفجر لانا وتخبره بكل ما تعرفه حول علاقته السابقة بفرح ، أم أنها ستبقى صامتة حتى تحاول أن تنجح هذا الزواج !

ع الحلوة والمرة الحلقة ٥٥ dailymotion

وبالاضافة الي ذلك تيم حاول هو وآية أن يخبروا عمها عن نيته الارتباط بها ،وأنه سيأتي هو ووالدته للتقدم رسميا لخطبتها منه ، لكن عمها لم يعجبه أنه تحدث إليها أولا قبل أن يتوجه له بشكل رسمي ، ورفض هذا الزواج ، فهل ستحاول آية مرة أخرى بأن يذهب تيم وشريهان مباشرة لعمها دون أن يخبروه أنه هو الذي كانت قد أخبرته عنه سابقا

أحداث كثيرة ومفاجآت تنتظركم بالحلقة الثانية عشر من مسلسل إختطاف الحلقة ٥٥ dailymotion ، حيث سيتم رفع الحلقة يوميا،وسوف يتم رفعها واضافتها على الموقع.

لاصحاب الانترنت البطئ سوف نشر لكم رابط مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة ٥٥ علي موقع برستيج لتمكن من مشاهدة الحلقة بدون تحميل .

لمتابعة المسلسلات الجارية مثل :-

الهيبة جبل الحلقة ١٩ >> لينك مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء 5 حلقة 19

بالفيديو شاهد مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 54 كاملة بدون اعلانات

موعد توقيت عرض “مسلسل عزيز” التركي والقنوات الناقلة له

رابط مختصر