موعد عرض مسلسل عزيز الحلقة 4 Aziz مترجمة علي موقع قصة عشق 3sktv

admin
أخبار الفن
موعد عرض مسلسل عزيز الحلقة 4 Aziz مترجمة علي موقع قصة عشق 3sktv

موعد عرض مسلسل عزيز الحلقة 4 Aziz، باقي أيام قليلة على عرض الحلقة الرابعة من مسلسل عزيز علي قناة فوكس تي في، والتي من المتوقع منها أن تشهد أحداث نارية سيتم التعرف عليها، وسوف يتم عرض مسلسل عزيز الحلقة 4 علي قناة فوكس تي في التركية في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وتعرض في نفس الوقت بتركيا في تمام الساعة 8 مساء، وتعرض الحلقة مترجمة عبر موقع فصة عشق بعد عرض الحلقة بساعتين، وايضا موقع الجمال نيوز موقع متخصص في عرض كل المسلسلات التركية واكتسب شهرة كبيرة بعرض المسلسلات التركية الجديدة .

مسلسل عزيز الحلقة 4

ومع ذلك يتمتع مسلسل عزيز Aziz التركي بنسبة بحث هائلة هذه الاثناء ويبدو أنه نال إعجاب الملايين من محبي الدراما التركية سواءا كانت مترجمة أو مدبلجة ،وايضا بمكانكم ان تجدونها على فناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية وقناة دعوة وعلى أكثر من قناة من القنوات التي تنقل المسلسلات التركية لهذا العام .

اختارنا لكم : موعد توقيت عرض “مسلسل عزيز” التركي والقنوات الناقلة له

بالإضافة إلى ذلك هناك متابعة وأحداث جديدة في مسلسل عزيز الحلقة 4 وبالتركي AZİZ 4. Bölüm وياتي المسلسل من بطولة مراد يلدريم وأحمد ممتاز تيلان وفرات تانيش تدول الاحداث حول التغير الذي طرأ في حياة عزيز ليصبح مختلف تماما عن ما كان في السابق ويقرر بعد سنوات أن يعود مرة أخرى لمدينته السابقة انطاقيا التي ولد وترعرع فيها .

نشير إلى أن مقالنا قد وضحنا فيه موعد عرض مسلسل عزيز الحلقة 4, عزيز الحلقة 4,Aziz 4. Bölüm 1. Fragman, عزيز 4, مسلسل عزيز الحلقة 4 مترجمة, عزيز حلقة 4 مترجمة, مسلسل عزيز حلقة 4 مترجمة, عزيز 4 مترجمة, مسلسل عزيز 4 قصة عشق,عزيز الحلقة 4 حكاية حب, وسوف ياتي مسلسل عزيز قناة FOX TV الحلقة الرابعة .

قصة مسلسل عزيز

يحكى المسلسل عن قصة حقيقية حدثت في الواقع خلال فترة الثلاثينات من القرن الماضى في تركيا و بالتحديد في أنطاكيا و تدور القصة حول شخصية عزيز بايدار الذى يجسده الفنان الشهير مراد يلدريم و يقوم عزيز بقتل ملازم فرنسي و عندما يعلم والده انه تسبب في قتل ملازم فرنسي يشعر بالحزن الشديد علي ابنه و الخوف عليه من العقاب و تحدث له صدمة كبيرة يتوفي خلالها مباشرة فيقوم عزيز بالسفر الي مسقط راسه ليعود بابيه ليقوم بدفنه هناك في قريتهم الصغيرة و يقرر عزيز ترك حب عمره و حبيبته ديلروبا ليدفن والده و يهرب من الجريمة التى قام بها خوفا من العقاب و قرر ان يبدء حياته من الصفر هناك في القرية و لا يعود الي انطاكيا مرة اخرى و ان يقضى بقية حياته هناك و يترك حبيبته التى تجمعه معها قصة حب خيالية .

ابطال مسلسل عزيز الحلقة 4 Aziz

  1. مراد يلدريم
  2. داملا سونماز
  3. أحمد ممتاز تايلان
  4. فرات تانيش

معلومات عن مسلسل عزيز

  • اسم المسلسل بالتركية : Aziz
  • المسلسل من بطولة : مراد يلدريم و داملا سونماز
  • المسلسل من انتاج : شركة O3 Medya
  • من تاليف : زينب جوني تان
  • المسلسل سيناريو : إيدا تيزكان
  • المسلسل من اخراج : Recai Karagöz
  • نوع المسلسل : دراما – رومانسي
رابط مختصر