موعد عرض مسلسل موضوع عائلي تليجرام بدون حذف جودة عالية HD

admin
أخبار الفن
موعد عرض مسلسل موضوع عائلي تليجرام بدون حذف جودة عالية HD

مسلسل موضوع عائلي ، يعرض الآن عبر منصة شاهد Shahid التي أعلنت بدورها أنها أول منصة سوف تعرض هذا العمل الجديد ، و جاء إعلان منصة شاهد عن عرض مسلسل موضوع عائلي عبر حسابها الرسمي على منصة Instagram حيث نشرت صورة للعرض المترقب و أرفقت الصورة بمعلومات تخصّ المسلسل الجديد معلنةً موعد عرضه و الطاقم الفني المشارك بهذا العرض من ممثلين ، مخرجين و كادر إنتاج ، ذكرت منصة شاهد عبر حسابها أن قصة مسلسل موضوع عائلي تدور حول أحداث عائلية اجتماعية ضمن نطاق درامي شبيه بأعمال الزمن الجميل من حيث طبيعة الإخراج و التصوير و السيناريوهات .

مشاهدة جميع حلقات مسلسل موضوع عائلي

الحلقة 6

الحلقة 5

الحلقة 4

الحلقة 3

الحلقة 2


الحلقة 1


يشارك في مسلسل موضوع عائلي عدد من نجوم و فناني مصر ، أبرزهم هو دور البطولة الذي كان من نصيب الفنان ماجد الكدواني ، حيث نشر حساب منصة شاهد عن قصّة المسلسل و مواعيد بثّه و عرضه و عن أسماء الممثلين المشاركين فيه و الذي كان ابرزهم ماجد الكدواني و دينا الشربيني ، و وصفت بدورها منصة شاهد أن هذا العمل الجديد يعتبر واحداً من أعمال منصة شاهد الأصلية و التي تتفرد بالعرض الأول له دون غيرها من المنصات و المواقع الثانية .

مسلسل موضوع عائلي تيلجرام

يميل بعض المشاهدين لتحميل حلقات مسلسلاتهم المفضلة ، و من أهم المنصات التي تختص بتحميل المسلسلات الجديدة و بدقة عالية ، هي منصة التيلجرام التي تتيح لمستخدميها إمكانية تحميل الحلقات المفضلة من مسلسلاتهم و مشاهدتها متى أرادوا و ذلك بجودة و دقة عالية ، كل ما عليك هو البحث عن اسم المسلسل في تطبيق التيلجرام و ستجد عدة قنوات .

مشاهدة الحلقة 7 مسلسل موضوع عائلي

ويعتبر المسلسل أول عمل بطولي للفنان ماجد الكدواني مع مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة شيرين رضا ورنا رئيس وطه دسوقي ومحمد رضوان ومحمد شاهين وسماء إبراهيم وغيرهم.

بدأت الحلقات الأولى من سلسلة Family Topic يوم الأربعاء الأول من ديسمبر وستعرض حتى العاشر من نفس الشهر حيث إنها سلسلة قصة قصيرة.

تعرف على عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي خاصة مع انتشار لون جديد داخل الدراما المصرية بهدف تقليل عدد حلقات المسلسل من 30 إلى 15 وبعضها إلى 7 حلقات.

رابط مختصر