التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نجيب ساويريس يحتفل بزفاف نجله أنسي بحضور مسؤول حكومي سابق .

نجيب ساويريس

احتفل رجل الأعمال المصري الشهير الملياردير نجيب ساويريس حفل زفاف لنجله “أنسي” حفل زفاف فاخر عند سفح الأهرامات في مصر، حضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية المحلية الدولية.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن حفل الزفاف حضره عدد من الشخصيات البارزة من بينهم رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، وعدد كبير من المسؤولين والفنانين والشخصيات العامة والمشاهير ولاعبي الكرة المحترفين في عدة نوادي عالمية، بالإضافة إلى شخصيات عامة أخرى.

كما تواجد عالم المصريات زاهي حواس، وخالد عناني وزير السياحة والأثار، ومصطفى وزيري الأمين العام  للمجلس الأعلى للآثار، والإعلامية لميس الحديدي.

ويشغل أنسي ساويرس منصب رئيس مجلس إدارة شركة “أوراسكوم” المالية القابضة، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 2021 كما يشغل العضو المنتدب في شركة “إتش أو إف كابيتال” بـالولايات المتحدة الأمريكية منذ 2014.

كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة “إيطاليا أون لاين” وشريك مؤسس ومستثمر في كل من شركة “فاونديشن فنتشرز” منذ 2019، وتطبيق “مينلي” منذ 2020 وشركة “هلالا” منذ 2018.

من هو نجيب ساويريس

ويعد نجيب ساويرس ثاني رجل أعمال مصري بعد شقيقه ناصف ساويرس، وتبلغ ثروته 3.4 مليار دولار.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .