التخطي إلى المحتوى
ياسمين رئيس بعد مشاركتها لمسلسل “ملوك الجدعنة” تتعرض للنتقادات جديدة
ياسمين رئيس بعد مشاركتها لمسلسل ملوك الجدعنة تتعرض للنتقادات جديدة

ياسمين رئيس بعد نجاحها في مسلسل “ملوك الجدعنة” شارك من جديد في أغنية الأخيرة لها مع الفنان حسن شاكوش  ولكن تعرض للكثير  من الانتقادات شديدة الحرج عبر السوشيال ميدنا والتعليق علي الفيديو نفسه علي موقع يوتيوب.

أختيار لك : شاهد كليب “حبيبتى” غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس الذي حقق 20 مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب عبر صفحته الشخصية علي قناة يوتيوب “حسن شاكوش – Hassan Shakosh ” الذي زلزل اليوتيوب بشكل كبير يوميا عبر موقع يوتويب والذي أعجب المشاهدين الاغتية ونشرها علي الانستلجرم والتاك توب وأخرين .

لمشاهدة كليب “حبيبتى”  افتحي شباكك انا جيت غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس من هنا .

من أبرز الانتقادات التي تعرضت عليها ياسمين علي يوتيوب وجهات أخري، هي “مشاركة حسن شاكوشوهذا يقلل من رصيدها خاصة بعد نجاحها الكبير فى رمضان الماضى، من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ودلال عبدالعزيز، بعدما خطفت الأنظار بشخصية “فاتن حرفوش” في مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021 .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .