الاختيار 2 الحلقة 11 .. شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 لازورا كاملة بطولة

الاختيار 2 الحلقة 11 .. شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 لازورا كاملة بطولة
مسلسل الإختيار 2 علي قناة أون

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 لازورا.. تابعنا الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار بموسمه الثاني عملية أغتيال لمقدم محمد مبروك ” إياد نصار” علي مجموعة ارهابية عن طريق التبليغ صديقه عنه “محمد عويس” أحمد شاكر عبد اللطيف والان تجري الجهات المختصة حول هذه العملية وتفاصيل عنها سوف نشاهدها اليوم من مسلسل الاختيار 2 الحلقة الحادية عشر وكيفية كشف ملابسات عملية الاغتيال في الحلقة 11 من قبل الداخلية والقبض علي المتهم عويس للمحكمة بسبب التبلغ عنه .

اقرا ايضا :  شاهد الحلقة 10 : مسلسل نسل الاغراب الحلقة ۱۰ كاملة لاروزا

ظهر الفنان فتحى عبد الوهاب، كضيف شرف فى الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار 2” الذى يعرض على قناة ON، حيث يقدم دور ضابط، والتقى بالضابط محمد مبروك “إياد نصار” والذى تحدث عن عمله على ملف الجماعة من قبل ثوره 25 يناير وتخطيطات الإخوان فى هذه الفترة واستعداده للشهادة فى قضية التخابر.

الاختيار 2 الحلقة 11 تلجيرام

يقابل ضابط المرور الخائن أحمد عويس “أحمد شاكر عبد اللطيف” التكفيرين هارون “إسلام جمال”، ويعطياه شيك بـ 2 مليون جنيه ثمن فيلا فى نفس المنطقة التى يسكن فيها أبو يوسف ويخبرهما مباشرة بعنوان الضابط محمد مبروك ورقم سيارته ومواعيد عمله وأى شىء آخر يريدونه سيعطيه لهما، بينما يطلب يوسف “أحمد مكى” الحصول على إجازة لأنه قرر أخيرا “قراءة الفاتحة”.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 لازورا

المشهد ينتقل إلى جامعة الأزهر يوم 14 أكتوبر 2013 وحالة من الشغب والحرائق، ويتم القبض على أحد التكفيريين ويحقق معه ويصل إلى بعض المعلومات عن اجتماعاتهم، وماذا يدور فيها والهدف منها، وينتهى الحلقة بمشهد أمام منزل محمد مبروك حيث ينزل هو وابنه وتظهر سيارة التكفيرين هارون وأبو يوسف تتحرك وراء سيارته.

اقرا ايضا : مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 ،شاهد أحداث الحلقة الحادية عشر

الاختيار 2 الحلقة ۱۲ DAILYMOTION

مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

أحداث الحلقة الحادية عشر مسلسل الاختيار 2 قناة أون

وكما سقط أيضًأ سعيد الشحات الإرهابي قاتل المقدم محمد مبروك حيث دخل في مشادة بينه وبين رجال الشرطة في منطقة المرج،وتم إطلاق الأعيرة النارية عليه مما أدي إلى تحول جزمة إلى أجزاء منفصلة عقب انفجار الحزام الناسف وقت محاولة هربة من القوات الحكومية وحقق هذا المشهد نسب مشاهدة عالية ،وتعاطف الجمهور مع المقدم محمد مبروك ودعى له الجميع بالرحمة ووصفوا المقدم محمد عويس بالخائن ،واراد الجميع الإنتقام منه وهذا المسلسل يحمل رسالة هامة وهي التضحية التي يقدمها رجال الشرطة والجيش من أجل خدمة الوطن وحفظ الشعب من الإرهاب ومدى خطورة الجماعات الإرهابية على المجتمع وكيف تقوم بإسناد أعمالها إلى الدين الإسلامي دون وجه حق ،ومن خلال تفاعل الجمهور أتضح أن الهدف من الرسالة وصل إلى المشاهدين، وهو حفر أسماء الشهداء بداخل قلوب الجميع مثل ما حدث في مسلسل الإختيار1 وتجسيد شخصية البطل الشهيد أحمد المنسي.

اقرا ايضا : الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة .. شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10

توقيت عرض مسلسل الإختيار 2 علي قناة أون

قناة اون المصرية المسؤول وصاحب حقوق مسلسل الاختيار الذي تعرضه لنا الساعة الثالثة عصر، كما يعاد مرة أخرى المسلسل في تمام الساعه التاسعة مساءًا بعد العشاء مباشرا .

تردد قناة اون القمر الصناعي نايل سات :-

  • تردد القناة هو 10853
  • معدل الترميز هو 27500
  • الاستقطاب عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ ¾

تردد قناة أون دراما علي نايل سات :-

  • تردد القناة هو 10583
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة