الفنانة منه عرفة تعترف لأول مرة على سر من أسرارها … والدتي تدعمني دائما بأزماتي

الفنانة منه عرفة تعترف لأول مرة على سر من أسرارها … والدتي تدعمني دائما بأزماتي
الفنانة منه عرفة تعترف لأول مرة على سر من أسرارها ... والدتي تدعمني دائما بأزماتي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الفنانة منة عرفة تتعترف لاول مرة عن سر من أسرارها … والدتي تدعمني دائما بأزماتي،

قالت الفنانة الشابة منة عرفة، إنها تعيش حاليًا فِيْ حالة هدوء حتى تتمكن من التفكير بشكل جيد فِيْ الفترة المقبلة. لإعادة ترتيب حياتك بعيدًا عَنّْ أي أزمة مررت بها.

وأضاف عرفة لكاميرا “اليوكس نيوز” أن أحد الأدوار الأقرب إلَّى شخصيتها، والذي قدمته مؤخرًا شخصية مروة فِيْ قِصَّة “حلم حياتي” من مسلسل “ماعدني”، حيث قال ” مروة تشبهني فِيْ الشخصية والمشاكل التي تواجهها ومحاولتها مساعدة الآخرين وإسعادهم، لكنها ليست مثلي من الناحية الأسرية ؛ وهذا جعلني أشعر أنني أفعل ذلك بصدق أكثر من التمثيل “.

وتابعت منة “لقد تعرضت لأزمات كثيرة وتعلمت الكثير منها. والدرس الأكبر الذي تعلمته هُو أن الحياة تستمر ولا تتوقف عَنّْد أزمة أو مشكلة معينة، وأنه ليس دائما ما نتوقع أن نجد فِيْه. أمامنا، لكن علينا استيعاب ما يحدث والاستفادة منه كثيرًا فِيْ المستقبل “.

وأوضحت منة عرفة “أمي هِيْ أول وآخر من يدعمني، الجميع يأتي ويذهب، وهِيْ الوحيدة التي تواصل دعمي كثيرًا وتساعدني فِيْ تجاوز ما يحدث لي”.

وعَنّْدما سُئلت عَنّْ انقسام متابعيها بين متابعيها ومن يتهمونها باتباع الترند، قالت “لا أدري لماذا يحدث هذا لسوء الحظ، لدى المتابعين فكرة أن كل من يفعل شيئًا غير معروف هُو وراء هذا الاتجاه، وهذا ليس صحيحًا. الاتجاه لا يساعدني على الإطلاق، ونحن نحرم أنفسنا من الجمهُور فِيْ هذا الجزء ”.

يشار إلَّى أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة هِيْ قِصَّة “حلم حياتي” من مسلسل “ماعدني”، وقد قام ببطولته ميان السيد ويوسف عثمان وغيرهما. تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

منة عرفة تشعل السوشيال ميديا بالمايو البكيني

محمود المهدي يعلن استعدادات حفل الزفاف

كان الفنان الشاب محمود المهدي كشف عن موعد حفل زفافه على زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، بعد عقد قرانهما في يونيو الماضي، ونشر «المهدي»، صورة عبر خاصية «الأستوري»، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وكتب فيها: «الفرح إن شاء الله الشهر ده، هيكون مقتصر على الأهل فقط، لأسباب خاصة بينا وهنزل صورة لينا بالبدلة والفستان».

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة