الهيبة 5 الحلقة 1 .. مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة

الهيبة 5 الحلقة 1 .. مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة
الهيبة 5 الحلقة 1 .. مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة

الهيبة 5 الحلقة 1 .. سوف يشهد مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 التي سوف تنعرض على منصة وتطبيق شاهد MBC Shahid المدفوعة وعلي موقع البوكس نيوز بشكل مجاني، سوف يتم عرض الحلقة الاولي من المسلسل في بداية شهر اكتوبر (10) علي منصة شاهد vip وسوف يتم نشر الحلقة الساعة 08:30 مساء علي الموقع .

بمكانك مشاهد مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة من هنا

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس

الهيبة 5 الحلقة 1 ، اليكم أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بعد خروج جبل من السجن يكتشف جبل مخططاً لتحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة الى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، مما يضعه أمام معركة لا خيار فيها سوى المواجهة، بعد أن يقوم جبل بتنظيف أراضي الهيبة من رجال زيدان وكذلك أتباعه، وكما عودناكم في الموسم السابق سيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال بعد أن يتم عرضها على شاهد.

الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1

كما أنه جلب زيدان الى الهيبة ليموت على أرضها ويدفع ثمن كل جرائمه على أرض الهيبة، كما تعود رانيه الى بلدها سوريه بعد أن يقوم جبل بإنقاذها من النمر السعيد وإعدام النمر، لكي تبدأ حياة جديدة.

وكذلك بالنسبة لعائلة جبل الشيخ جبل تحتفل بإستقبال مولود جديد فيها عزت، الذي يكون ابن علي ومروة، وتبدأ الإحتفالات في منزل العائلة مع وجود شاهين وعائلته منى وابنهما غازي وكذلك هناء والدة شاهين.

الهيبة 5 الحلقة 1

كما سنتابع في أول حلقة عودة ريما الى الهيبة بعد مرض والدتها، لتكون الى جانبها، وفي ليلة بينما الجميع يكون نائماً شاهين يخبر جبل بوجود عناصر غريبة على أطراف الهيبة، ليطلب جبل من شاهين أن يأخذ معه صخر ويذهبان ليتطلعا الوضع.

موعد عرض مسلسل الهيبة جبل الجزء الأخير

ولكن بعد ذهاب شاهين وصخر مع الرجال ليكتشفوا الجرود يرون أن العدو هو عدو صعب، رجال متطرفين من الدولة الإسلامية الشام والعراق، ويستخدمون سد الهيبة لتهريب الممنوعات والأسلحة.

ويشتبكون معهم في معركة قاسية، ويكون الثمن حياة صخر الذي يقتل في المعركة مع هؤلاء العناصر الغريبة، ليعود شاهين الى منزل جبل ومعه جثة صخر، وتنهار أم جبل ومنى، ويفقد جبل صوابه كيف قُتل شقيقه الأصغر صخر، وهو الوحيد الذي بقي له، فيخيم الحزن على العائلة وتطلب إم جبل من جبل أن يأخذ بثأر صخر، ولن ترتاح ولن تنام حتى يأخذ برأس القاتل.

ثم يسأل جبل شاهين عن الذي حصل معهم، فيخبره شاهين بأنهم دخلوا في معركة شرسة مع أعداء جدد غريبين عن الهيبة، وليسوا من رجال زيدان أو أتباعه.

مسلسل الهيبة جبل 5

بعد هذه الأحداث تدخل الهيبة مع قائدها جبل في مواجهات حادة مع هؤلاء المتطرفين، ويكرر جبل أحلى مقولاته في المسلسل كلشي رخيص إلا الأرض والعيلة.

وعدو جبل يكون وديع الذي يؤدي دوره عبد المنعم عمايره، وسيظهر وديع بشكل مختلف وسيكون لون شعره أقرب الى البياض، لنكتشف أن وديع هو القائد والممول لتلك الجماعات وهدفها إستغلال أراضي الهيبة لتهريب السلاح بين العراق ولبنان والشام.

وجبل يدخل في معركة قوية وصعبة مع تلك العناصر وأهل الهيبة يساندون جبل ويعينوه قائد المعركة لتحرير الهيبة، لذلك جبل مستعد أن يضحي بحياته لإنقاذ الهيبة، ويردد إحدى عباراته في المسلسل أهلك أهلك ولو صرت عالمهلك.

الهيبة جبل الموسم الخامس

ولكن جبل يتعرض للخيانة من أقرب الأشخاص اليه ليكون هذا الشخص سارة ابراهيم، والتي تؤدي دورها الفنانة ايميل صياح، التي تتعرف على جبل خلال إحدى معاركه مع رجال وديع ورجال جبل ينقذونها.

ويأخذوها الى جبل لتقول بأنها موظفة بإحدى المنظمات، ولكن إختطفها رجال وديع مقابل فدية مالية; وجبل يأخذها الى الهيبة ويوفر لها المسكن ويضع لها الحراسة; وتحاول سارة أن تتقرب من جبل لتوقعه في حبها; ولكنها في الحقيقة تكون شريكة لوديع وكل تعارفهما مع جبل هو لنقل المعلومات والأخبار عن جبل ورجاله والهيبة الى وديع.

وجبل يحاول كثيراً أن يعرف عدوه الخائن بين رجاله فيردد عبارته لإم جبل “جبلك مضيع غريمة يا إمي”، وسارة تقول لجبل كثيراً بانها خائفة عليه من رجال وديع لأنهم يبحثون عنها وإذا عرفوا مكانها وبإنها عنده سوف يقتلونه، وتقول سارة لجبل أن وديع مستعد لقتل أي أحد لتحقيق مصالحه.

ملخص أحداث الحلقة 1 من مسلسل الهيبة جبل

ولكن جبل يقول لها إحدى عباراته “اللي معي معي ما يهكلوا للهم اللي علي”; وجبل يقول لسارة بأنه تعود على الحروب فإن الهيبة شاهدت حروب واسعه وكثيرة من أيام والده سلطان; وفي كل معركة يستعد جيداً لأنهم لا يستهينون; وخاصة أذا كان قائد المعركة.

وسارة تضع أمام جبل وتقع في حبه وتقطع الإتصال مع وديع; ليرسل وديع رجاله ويخطفوا سارة من جديد; ويقول لها وديع من يلعب معي سوف يدفع الثمن حياته; ولكن جبل يستطيع تحريرها.

فماذا سيحصل بين وديع وجبل؟، هذا ما سنتابعه من خلال الحلقات القادمة من مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس.

قنوات عرض مسلسل الهيبة جبل الجزء الأخير

ومن الجدير ذكره أنه وكما في كل موسم فإن قناة العرض الأولى لمسلسل الهيبة على تطبيق شاهد; بالإضافة الى القنوات التلفزيونية التالية التي ستقوم بعرض مسلسل الهيبة جبل:

  • قناة ام بي سي 4.
  • قناة رؤيا.
  • وقناة art tv.
  • بالإضافة الى قناة mtv اللبنانية.

نبذه عن سلسلة مسلسل الهيبة في اجزائه الاربع

قصة الجزء الاول تبدا من عن ابن عم جبل شاهين الذي يدخل السجن وهناك تضغط قوات الامن عليه

للاعتراف بأن جبل من تجار السلاح بهدف منحه امارة الهيبة من قبل الدولة.

وفعلا يعترف لهم بذلك ويخبرهم عن موعد تسليم شحنة سلاح وهنا يتجه جبل وشقيقه صخر ليستلم

الشحنة لا انه يقع في كمين نضال.

يصاب جبل وشقيقه صخر ويختفيا عن الظهور وبعد وقت من الزمن يقرر جبل الظهور ويقوم بالعودة الى

الهيبة وهناك يقتل نضال ويعود شاهين ليعترف بالخيانة ثم ينتحر.

الجزء الثاني من سلسلة الهيبة يعود 7 اعوام من احداث الجزء الاول حينما كان جبل مسجون في دمشق سوريا.

وتدور احداث الجزء الثاني الذي كتبها سامر السلكا حول خلافات بين عائلتي جبل والسعيد بسبب التجارة

بالسلاح والتهريب من الحدود السورية اللبنانية.

الجزء الثالث تدور أحداثه في قصة حب بين جبل وهو تيم حسن والاعلامية نور رحمة سيرين عبدالنور وسط صراعات كبيرة داخل جبل.

وتزداد سخونة الاحداث عندما يتصدى جبل لخطيب الاعلامية نور الذي يعد من أصحاب النفوذ والثروة ورجل اعمال مشهور الا ان جبل يعلن زوجه ويتحدى خطيبها السابق.

الجزء الرابع من سلسلة الهيبة والذي جاء بعنون الهيبة الرد يعود جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه.

وحاول جبل الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها وتنتهي بانتصار

جبل على اعدائه الذين حاولوا السيطرة على الهيبة بالكامل.

وفي الجزء الخامس ستقع الكثير من الاحداث والقصص التي تدور بين جبل واعدائه من تجار السلاح ومن

المتوقع ان يقع في حب الممثلة الجديدة إيميه صياح التي تمثل لأول مرة في سلسلة الهيبة.

بمكانك ايضا مشاهد مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 25 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة بالحلقة ۲٥

وأبضا مسلسل صالون زهره ۱۳ dailymotion .. شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 13 برستيج hd

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة