الهيبة 5 الحلقة 26 || مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة ۲٦ سينما كوم

الهيبة 5 الحلقة 26 || مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة ۲٦ سينما كوم
الهيبة 5 الحلقة 26 مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة ۲٦ سينما كوم

الهيبة 5 الحلقة 26 حسب ما تم الاعلان عنه المخرج المسلسل سامر برقاوي الذي قبل مدة عن تصوير الجزء الاخير من مسلسل الهيبة الجيل، حيث موقع شاهد نشر الاعلان الترويجي للحلقة الاولي عبر موقعه وهكذا سوف تنتهي سلسلة الهيبة بهذا الجزء الاخير .

الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 26

زوار موقع البوكس نيوز اليكم تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل الهيبة بجزءه الاخير وبشكل حصري، بداية مع قصة المسلسل حيث أعلن المنتج أن الجزء الخامس من مسلسل الهيبة والذي سيكون الأخير، سيسلط الضوء على كيفية وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل الى مراكز حساسه في الدولة، حسب ما أفاد من دون إعطاء أي معلومات أخرى تتعلق بالتفاصيل عن الشخصيات.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 26

وعن أسباب غياب مسلسل الهيبة الجزء الخامس عن الموسم الرمضاني أكدت المصادر أن الإهمال كان من شركة الصباح نفسها المنتتجة للمسلسل، والتي أبدت إهتمام أكثر بالأعمال الأخرى على حساب مسلسل الهيبة، والذي بات معروفاً أنه سيعرض على منصة شاهد الإلكترونية وقنوات ام بي سي خلال فصل الخريف.

وسنشهد بأن رانية ستعود الى سوريا بعد مسامحة جبل لها، وتخلص جبل كما تابعنا في نهاية الجزء الرابع من زيدان ونمر السعيد، وبهذا يتفضى جبل من أجل أن يدخل في مجال السياسة ومرحلة جديدة في حياته، وخاصة ستبدأ الحلقة الأولى بوفاة صخر شقيق جبل، ويعم الحزن على الهيبة لفترة من الوقت، ولكن بعد ذلك يقرر جبل أن يعود الى قوته وسلطته كما كانت.

مسلسل الهيبة الموسم الخامس

في الأحداث الماضية أن كل الذي يجري بين جبل وسارة في الوقت الحالي كله مخطط له من أجل أن يتم الإيقاع بوديع وكشف الأسرار التي يحتضنها السد، وهذا ما نجح فيه جبل مع سارة، وقد تمكنت الأخيرة من خداع وديع والدخول الى السد بحجة أنها هاربة من جبل وتريد الخروج من الهيبة بأية طريقة ممكنه، فهل سيُخطيء وديع ويقوم بإخراج سارة من الهيبة من خلال النفق؟، وهنا سيكون أسوأ عمل قام به وديع حيث ستكون النهاية قد إقتربت..

بالإضافة إلى ذلك علي أصبح الآن من الرجال المقربين من أبو الوليد لأنه أثبت إنتمائه الى الجماعة، وقد أخضعه أبو الوليد الى الكثير من الإختبارات، وقد نجح علي في كل منها، وقد تمكن من إيصال الجماعه الى السد دون أن يتم قصفهم من الطائرات لأنه تمكن من حصر مسارات الطائرات ومعرفة الأوقات التي تقوم بها الطائرات بعمل مسح جوي للمنطقة، وهذا ما زاد من إعجاب أبو الوليد بعلي وقد أعطاه الأمان، وبلا شك سوف يكشف له الكثير من الأسرار خاصة التي تتعلق بعمليات نقل الآثارات الى الهيبة.

الجزء الخامس مسلسل الهيبة

ومع ذلك سوف نشهد أن سارة بدأت تتقرب من وديع بشكل كبير، وسوف تُزهر له أنها بدأت تحبه وأنها تكره جبل كثيراً، وتحاول أن تُوقع وديع في شباكها من أجل أن يرتاح لها ويبدأ يكشف لها الكثير من الخفايا التي تقبع تحت السد، وستكون صدمة سارة كبيرة حين ترى النفق، فهل سيشعر وديع بخداعها وينكشف أمرها أم أنها ستتمكن من النجاح بهذه المهمة؟، وهل إذا كشفها وديع سيقوم بإرسالها الى التنظيم الإرهابي من أجل أن ينتقم منها؟.

رغم أن الجمهور العربي الذي كان ينتظر مسلسل الهيبة في رمضان 2021 ; إلا أن هناك من يرى ايجابياً في هذا التأجيل، وخاصة أن تجربة عرض الجزء الرابع خارج هذا السباق الرمضاني حققت أصداء كبيرة وجذبت المزيد من المتابعين على منصة شاهد، والإبتعاد عن المسلسلات الرمضانية المزدحمة.

الهيبة 5 الحلقة 26

وفي وقت سابق كان القصد منه أن يكون الهيبة الرد الجزء الأخير من مسلسل الهيبة، الذي حمل أجزاءه بالترتيب; الهيبة والعودة والحصاد; قبل أن تقرر الشركة المنتجة إستكمال بجزء خامس; ونختتم بفيلم بعد نجاح العمل ومعدلات مشاهداته الكاسحة في جميع أنجاء الوطن العربي.

وشهدت شخصية جبل في الجزء الرابع من العمل تحولاً جذرياً في طريقة تفكيره; والتعامل مع أسرته ومن حوله وكذلك نظرته لأساليب مواجهة أعداءه; فإن اصراره وعناده لا المساس بكرامته وكرامة عائلته وكذلك رفضه الخضوع لأعداءه; كما خلت الأحداث من العلاقات الرومانسية التي كانت البطل تيم حسن والنجوم الثلاثة الذين ظهروا على التوالي خلال الأجزاء السابقةـ; جبل ظهر مثقل بالهموم والأحزان وأكثر حرصاً على الهدوء; وليس التصعيد أو المواجهة المباشرة مع خصومه; على عكس الأجزاء السابقة التي بدى خلالها يميل الى القسوة والتحدي حتى يأتي إنتقامه من أعداءه في الدم.

الهيبة تيم حسن

ومن هناك أنتهت أحداث الهيبة بتحرير جبل بلدة الهيبة من قوة نمر السعيد الذي لعب دوره الممثل اللبناني عادل كرم، بالاضافة الى تخلصه من زيدان الذي قتل له زوجته وابنه، وقد بدأ في شهر أيار تصوير الجزء الخامس والاخير من مسلسل الهيبة الذي نفذ على 5 اجزاء، لينهي بذلك مجموعة من السنوات التي حفل خلالها بمجموعة من قصص قرية الهيبة وبطولة ساكنيها، بدءاً بجبل الشيخ جبل النجم تيم حسن وصولا الى آخر الممثلين، والواضح أن شركة صادق الصباح أوكلت المهمه هذه المرة الى مجموعة من الكتاب أيضاً، ليصاغ الى النهاية حتى على حسب ما يبدو ستكون مفتوحة.

ومن المتوقع أن حدثاً كبيراً سيحدث ويقلب مجمل الأحداث ليضع المشاهد النهائية أو المشهد الذي يريده بنفسه; وأصبحت الممثلة ايميل صياح مستعدة لتكون شريكة تيم حسن في الجزء المنتظر; وسيعرض المسلسل في الخريف على منصة شاهد وقناة ام بي سي فور وعلى قناة MTV اللبنانية; وسيكون هذا المسلسل بدون صخر.

قنوات عرض مسلسل الهيبة جبل الجزء الأخير

ومن الجدير ذكره أنه وكما في كل موسم فإن قناة العرض الأولى لمسلسل الهيبة على تطبيق شاهد; بالإضافة الى القنوات التلفزيونية التالية التي ستقوم بعرض مسلسل الهيبة جبل:

  • قناة ام بي سي 4.
  • قناة رؤيا.
  • وقناة art tv.
  • بالإضافة الى قناة mtv اللبنانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة