بالفيديو شاهد السورية انجي خوري بموقف محرج مع ربيع زين

بالفيديو شاهد السورية انجي خوري بموقف محرج مع ربيع زين
بالفيديو شاهد السورية انجي خوري بموقف محرج مع ربيع زين

أثارت الممثلة السورية انجي خوري حالة من الجدل والسخط على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول عدد من النشطاء على صورة من المقطع الفيديو الفاضح لها مع الناشط اللبناني ربيع زين.

ونشرت انجي خوري بثا مباشرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتكشف فيه حقيقة الفيديو والصور المتداولة.

ونفت الفنانة الاستعراضية السورية انجي خوري شائعات خضوعها للعديد من عمليات التجميل من خلال صورة شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ظهرت فيها خوري مخفية مفاتنها لأول مرة مما شكل صدمة للجمهور وعلقت خوري على الصورة وقالت:

“مين متلي بحب الجمال الطبيعي وكلشي طبيعي ”

من هي انجي خوري ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن انجي خوري تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كبير في سوريا وفي كافة أنحاء البلاد العربية، وهي من الممثلات المشهورات والبارزات بكل تأكيد في سوريا والوطن العربي وتتمتع بشهرة وشعبية كبيرة في الوطن العربي.

حيث شاركت الفنانة في عدد كبير جدا من الأعمال الناجحة والبارزة التي زادت من شهرتها الواسعة في البلاد العربية، ولدت هذه الفنانة سنة 1995 في حلب بسوريا وتحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها.

كم عمر انجي خوري

عمرها الحالي 27 سنة اعتبارا من العام الجاري 2022، بدأت مشوارها الطويل والعريض في عالم السينما والدراما السورية في سن مبكر من عمرها وتمكنت من تقديم أعمال ناجحة ومميزة نالت إعجاب الجميع.

من ثم فتحت لها الأبواب من أوسع مداخلها لتلقى أعمالا كبيرة متاح لها المشاركة في بطولتها وهذا ما فعلته بالفعل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة