شاهد أحداث الحلقة الاولي من مسلسل ملوك الجدعنة ح1 في رمضان 2021

شاهد أحداث الحلقة الاولي من مسلسل ملوك الجدعنة ح1 في رمضان 2021
ملوك الجدعنة

أحداث الحلقة الاولي من مسلسل ملوك الجدعنة .. يعد مسلسل “ملوك الجدعنة” من القصص التي ألهمت مواقع التواصل الاجتماعي فور إطلاق المقطع الدعائي للمسلسل ، حيث تتميز سلسلة الأنشطة بالحيوية الشديدة وتناقش العديد من القضايا الاجتماعية في خلفية درامية بحتة.

اقرا ايضا : شاهد | مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة ١.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحداث الحلقة الاولي مسلسل ملوك الجدعنة

في شهر رمضان 2021 يم عرض مسلسل “ملوك الجدعنة” وسوف يقوم بدور البطوله الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان ، الشخصية كانت سفينة والمشكلة سببها أعداؤهم لكنهم أدركوا ذلك فيما بعد. مرة أخرى التقى الأصدقاء وانتقم للعدو ، مؤلفة المسلسل هي الكاتبة الكبيرة عبيرا سليمان ، المسلسل من إنتاج المخرج أحمد خالد موسى وأعمال سيدارز ، إخراج المخرج صادق صباح.

اقرا ايضا : شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ الاولي على قناة MBC MASR

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

كان الفنان مصطفى شعبان بمثابة عضو طاقم العمل والفنان عمرو سعد كان بمثابة سارية ، وحقق البطولة الثانية لمسلسل “الملك جدانة”. الفنانان دلال عبد العزيز وأحمد صفوت: دور نجلاء عبد القادر ، شقيقة سفينة ، الفنان وليد فواز ، الفنانة ياسمين الريس ، فاتن ، الفنان أم عبد عمرو عبد الجليل ، الفنان عباس ، أبو الخير ، الفنان محمد صالح ، هوميروس (أحمد عبد المجيد) ، الفنان أبو الخير آية مصطفى عيتاني ، الفنانة لامي قطكت ، الفنانة ليلي حسين والفنانة مكريم أدريانو) الرائد هاشم رشدي.

موعد العرض

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوم الثلاثاء الذي يعتبر أول بث للمسلسل ، ويوافق هذا اليوم 13 أبريل 2021 و 1442 هـ ، الأول من رمضان ، ومسلسل “ملوك الجدانة” يعرض على شاشة MBC. مصر ، MBC العراق ، قناة روتانا ، قناة أبو ظبي ، قناة MBC العامة على منصة المشاهدة.

برومو مسلسل ملوك الجدعنة

من المنتظر عرض مسلسل يوسف شعبان التلفزيوني “ملوك الجدعنة” في رمضان ، وهو ما يُفرح جمهوره ، لأن هذا الظهور يُعتقد أنه آخر مشهد قام بتصويره قبل ظهوره. الوفاة في 28 فبراير. ظهر يوسف شعبان (يوسف شعبان) في عرض ترويجي ، وهو جالس في مقهى ، واقترب منه عمرو سعد (عمرو سعد) ومصطفى شعبان (مصطفى شعبان).

كشفت مصادر خاصة لـ ET Arabic ، أن المرحوم يوسف شعبان أكمل معظم اللقطات في مسلسل “ملك جدانة” المصور في لبنان ، ولم يتبق سوى واحدة أو اثنتين ، وسيتم حل بعض التفاصيل البسيطة للمشهد وشخصيته وشخصيته.

لن يتم حذفها نهائيا. كان الراحل حريصًا على استكمال تصوير المشاهد الصعبة ، وهذه المشاهد تتطلب وقتًا طويلًا للتحضير ، لذلك لم يضطر للسفر بين لبنان والقاهرة عدة مرات ، وكان من المفترض أن يتوجه إلى بيروت لإكمال باقي المشاهد.

مشاهد له .. لكن رحلته الأخيرة كانت مصابا بفيروس كورونا ودور الراحل يوسف شعبان كضيف في المسلسل.

اقرا ايضا :

مسلسل الاختيار 2 …القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني

موعد مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثانى الحلقة الاولي على قناة MBC

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة