شاهد اونلاين جميع حلقات مسلسل اختطاف سينما كوم

شاهد اونلاين جميع حلقات مسلسل اختطاف سينما كوم
شاهد اونلاين جميع حلقات مسلسل اختطاف سينما كوم

مسلسل اختطاف هو مسلسل سعودي جديد بيتم عرضه على منصة شاهد نت، تدور أحداث المسلسل عن اختطاف بنت من بين أهلها ويعاني الجميع جراء هذا الاختطاف .

اختطاف الحلقه الاخيرة تم عرض حتي الان ثمانية حلقات من المسلسل،حيث هذه الفكرة جديدة وفيها من الوجع والحزن الكثير وكان دور ليلى السلمان كالعادة ممتاز بهذا الدور .

مسلسل اختطاف

اختطاف مسلسلٌ دراميٌّ تراجيديٌّ اجتماعيٌّ سعوديٌّ، تدور أحداثه في عالم الجريمة والاختطاف، ويتناول المسلسل قصة اختطاف طفلة تُدعى «لينا»، وبدء عائلتها عملية البحث عنها، المسلسل من تأليف الكاتبة السعودية أماني السليمي، وإخراج البريطاني مارك إفيريست وهو مُخرج متخصّص في تقديم أفلام الجريمة والاختطاف، العمل من 13 حلقة ويُعرض على منصة «شاهد في آي بي» بدءًا من 13 أغسطس 2021. ثم ان الكثيرون يسألون عن موعد عرض مسلسل اختطاف الحلقة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل اختطاف

يتساءل محبي وعشاق المسلسلات الدرامية الخليجية بشكل كبير عن موعد عرض مسلسل اختطاف حيث يعتبر أحد الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل مكثف في الآونة الأخيرة وذلك بسبب كون هذا المسلسل من أكثر المسلسلات الخليجية الدرامية إثارة وتشويق وأيضاً من جهة أخرى بسبب كونه يدور حول الجرائم والخطف، ومحبي هذا المسلسل الشهير يرغبون في معرفة الساعة كم يعرض مسلسل اختطاف لحرصهم الشديد على متابعة المسلسل في الوقت المناسب، وبالنسبة إلى موعد عرض مسلسل اختطاف فإنه يعرض في كل جمعة من كل أسبوع بمعدل حلقتين في كل اسبوع على منصة شاهد في اي بي.

مسلسل اختطاف الحلقة 1

في الحلقة الاولي تحتفل خلود بعيد ميلادها، ويتذكر والديها اختطاف شقيقتها التوأم لينا منذ أكثر من عشر سنوات دون فقد الامل في العثور علبها، في الوقت ذاته تظهر لينا مع مختطفها ماجد الذي يعذبها ويمنع عنها الطعام .

مسلسل اختطاف الحلقة 2

بعد ذلك في الحلقة الثانية تستعد خلود لزواجها من فهد، وتطلب منها والدتها كشف وجهها وخلع النقاب، في محاولة العثور على لينا في البحث عنها الشبه بينهما، في حين يحكي ماجد للينا عن حبس والده له وهو صغير، ويفاجئ باختفائها من المزرعة

مسلسل اختطاف الحلقة 3

وفي الحلقة الثالثة تطبع أم لينا صور لابنتها وتوزعها في كل مكان، في حين يشتكي خادم المزرعة لامام المسجد من معاملة ماجد السيئة لفتاة في المزرعة، وتطلب أم ماجد من ابنها الذهاب الى المزرعة ويتهرب من طلبها، ويشك في حمل لينا.

مسلسل اختطاف الحلقة 4

ومع ذلك في الحلقة الرابعة يحذر ماجد لينا من الحمل، وتبدأ في كسب ثقته ويجلب لها تلفاز، في الوقت ذاته يحاول راجو إخبار أبو صالح بوجود امرأة محبوسة في مزرعة ماجد.

مسلسل اختطاف الحلقة 5

وفي الحلقة الخامسة يشك ماجد في حمل لينا، ويطلب منها إجراء اختبار حمل، وتخدعه لينا بإجرائه ونتيجته السلبية، في الوقت ذاته تصر أم ماجد على الذهاب إلى المزرعة، وتستمر أم لينا في البحث عنها من خلال صورها.

مسلسل اختطاف الحلقة 6

وفي الحلقة السادسة يصطحب ماجد والدته وابنة خالته العنود إلى المزرعة، وهناك تحاول لينا التواصل مع العنود التي تقرر إبلاغ الشرطة عن وجود شخص محبوس، وتقابل خلود – دكتورة تخبرها بأنها كانت تعالجها سابقا من محاولة انتحار فتتأكد خلود أن لينا ما زالت على قيد الحياة.

مسلسل اختطاف الحلقة 7

ومع ذلك في الحلقة السابعة تخبر زوجة أبو صالح أم ماجد عن سبب هروب راجو، وتواجهه أمه بحبسه لامرأة في المزرعة وتكتشف من خلال برنامج تلفزيوني سجلته لينا بأنه خاطفها، وتهدده العنود بإبلاغ الشرطة فيتسبب في وقوع حادث سيارة لها.

مسلسل اختطاف الحلقة 8

وفي الحلقة الثامنة تتوفى أم ماجد من صدمتها في ابنها، وتحاول لينا الهروب من المزرعة ولكن محاولتها تبوء بالفشل.

مسلسل اختطاف الحلقة 9

وفي الحلقة التاسعة يشك بندر صديق ماجد في وجود امرأة في المزرعة ويوجهه بذلك، وتظل لينا تحفر في الحائط حتى تتمكن من الهروب، في حين يتصل ماجد بخلود وتسمع صوت لينا.

مسلسل اختطاف الحلقة 10

ومع ذلك وفي الحلقة العاشرة ينجح ماجد في خداع خلود والإدعاء كذبا بكونه زوج الدكتورة التي عالجت شقيقتها ويخطفها هي الأخرى ويحبسها في المزرعة وهناك تقابل لينا ﻷول مرة.

متى موعد عرض مسلسل اختطاف الحلقة الاخيرة

في هذه الفقرة سوف نقدم لكم اجابة عن تساؤلكم حول موعد عرض مسلسل اختطاف الحلقة الأخيرة، كما اننا لا نضع الاجابة الصحيحة الا بعد البحث والتدقيق وجمع المعلومات، لكي نصل الى اجابة نموذجية تخدم الجميع،  الطالب، وذلك بدون عناء او تعب في البحث.

بما انه يعرض في كل جمعة من كل أسبوع بمعدل حلقتين في كل اسبوع على منصة شاهد في اي بي، فإن الحلقة الاخيرة في يوم الجمعة الاخيرة من الشهر القادم.

قصة مسلسل اختطاف

قصة مسلسل اختطاف هي من أجمل قصص المسلسلات الدرامية الخليجية التي تم بثها في الآونة الأخيرة بسبب كون موضوع هذا المسلسل من المواضيع المشوقة والتي تتعلق بالحديث عن عمليات الخطف والجرائم التي لم يتم عرض الكثير من المسلسلات في المملكة العربية السعودية عنها, وتدور قصة مسلسل اختطاف حول عملية خطف طفلة تدعى لينا يتم خطفها وتعجز عائلتها عن العثور عليه، وتتعرض هذه الطفلة إلى عمليات التعذيب من قبل الخاطف، ويتم الوصول إليها في النهاية عن طريق أختها.

طاقم تمثيل مسلسل اختطاف  

شارك في تمثيل مسلسل اختطاف نخبة من نجوم الدراما المشهورين على مستوى الوطن العربي كافة. ثم تم اخراج هذا المسلسل بشكل مثير للتشويق، كما ان طاقم تمثيل مسلسل اختطاف يتكون من:

  • إلهام علي .
  • فاطمة الحوسني .
  • نور حسين .
  • عبد العزيز السكيرين .
  • عهود السامر .
  • مهند بن هذيل .
  • أسمهان توفيق .
  • رسيل .
  • خالد صقر .
  • عبد الإله السناني .
  • ليلى السلمان .
  • ريم الحبيب .
  • مرزوق الغامدي .
  • فايز بن جريس .
  • حكيم جمعة .
  • أضوى فهد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة