شاهد مسرحية أنستونا كاملة بجودة عالية HD بطولة دنيا سمير غانم

شاهد مسرحية أنستونا كاملة بجودة عالية HD بطولة دنيا سمير غانم
شاهد مسرحية أنستونا كاملة بجودة عالية HD بطولة دنيا سمير غانم

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن مكان وموعد عرض مسرحيته الجديدة “أنستونا” والذي يعد أول تجربة لها في المسرح، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد عرض مسرحية آنستونا 2022  دنيا سمير غانم، حيث طرح المنتج أحمد السبكي، الملصق الترويجي الثاني لمسرحية دنيا سمير غانم “أنستونا” ، وكشف عن موعد عرضها عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور على إنستجرام.

قد يهمك : ستيليتو ۲۳… شاهد مسلسل ستيلتو الحلقة 23 برستيج كاملة بجودة HD

مشاهدة مسرحية آنستونا دنيا سمير غانم

ونشر السبكي الملصق الدعائي  لـ مسرحية آنستونا وعلق قائلاً: “انتظروا مسرحية أنستونا ودنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وسامي مغاوري وعمرو عبد العزيز ومريم السكري وبسنت صيام وخالد إبراهيم ابتداءً من الخميس أكتوبر تشرين الأول. 20 ، بإذن الله “.

موعد ومكان عرض مسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم

وعلقت دنيا سمير غانم قائلة:”إنتظروا مسرحية أنستونا ابتداءً من الخميس ٢٠ اكتوبر بإذن الله إنتاج : محمد أحمد السبكي تأليف : كريم سامي – احمد عبد الوهاب إخراج : خالد جلال، على مسرح اوبرا هاوس جامعة مصر في مدينة السادس من اكتوبر”.

 

شوقت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها لمسرحيتها الجديدة ” أنستونا” وتواصل دنيا سمير غانم، الاستعداد لعرض المسرحية من خلال البروفات الخاصة.

ونشرت  دنيا سمير غانم البوستر الرسمي  للمسرحية، وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام “وعلقت عليها :” مسرحية أنستونا قريبا إن شاء الله.. وهي من إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف كريم سامي – احمد عبد الوهاب وإخراج خالد جلال”

وتُعد هذه المسرحية، هي التجربة الأولى لـ دنيا سمير غانم بالمسرح، ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين.

مسرحية آنستونا ايجي يست

وتابع: “المسرحية من إنتاج محمد أحمد السبكي ، وتأليف كريم سامي ، وأحمد عبد الوهاب ، وإخراج خالد جلال ، على مسرح دار الأوبرا بجامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر”.

شاهد مسرحية آنستونا ماي سيما

أغاني المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر وتوزيع النابلسي وأحمد وحيد الملك وألحان عمرو مصطفى المصممة مروة عودة.

تعرض الفنانة دنيا سمير غانم حاليا فيلم “تسليم الناس” الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وعبد الله مشرف ولوسي وعمرو وهبة ومحمد عتاقة وعدد من الفنانين. على سبيل المثال فنانون آخرون تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسرحية آنستونا 2022

تستعد النجمة دنيا سمير غانم لبدء عرض مسرحيتها الجديدة “أنستونا” ابتداء من الخميس 20 أكتوبر على مسرح دار الأوبرا بجامعة مصر بمدينة 6 أكتوبر.

أبطال مسرحية أنستونا

ويشارك في بطولة المسرحية أنستونا عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ألحان المهدي، وغيرهم، والمسرحية من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة