فضيحة جديدة تحل مني زكي بسبب مقطع في فيلم اصحاب ولا اعز

فضيحة جديدة تحل مني زكي بسبب مقطع في فيلم اصحاب ولا اعز
فضيحة جديدة تحل مني زكي بسبب مقطع في فيلم اصحاب ولا اعز

أثار الفيلم ضجة واسعة بعد انتشار مقطع فيديو للفنانة المصرية منى زكي وهي تخلع ملابسها الداخلية بشكل غريب ومفاجئ أصاب متابعيها ومحبيها بالذهول والصدمة.

وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو فضيحة منى زكي 2022 بعدما خلعت ملابسها الداخلية بشكل صادم وقامت بوضع “الكيلوت” في حقيبتها وذهبت للجلوس مع أصدقائها في الفيلم مما أثار غضب جمهورها ومحبيها.

الفيلم من إخراج وسام سميرة وبطولة كل من :منى زكي – إياد نصار – عادل كرم – نادين لبكي – جورج خباز – فؤاد يمين.

يُشار إلى أن الفيلم نسخة طبق الأصل من الفيلم الإيطالي غرباء بالكامل، وقد تم انتاج فيلم أصحاب ولا أعز في لبنان ومصروالإمارات.

وقد تم عرض الفيلم على منصة نتفليكس المتخصصة بصناعة الأفلام الحصرية وذلك بتاريخ في 20 يناير 2022.

قصة فيلم اصحاب ولا اعز ويكيبيديا 2022

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

هذه هي قصة الفيلم الكوميدي الدرامي المثير جدًا والذي حاز على متابعة الملايين من عشاق الأفلام المصرية والعربية لا سيما الأفلام التي تُثير الضجة بسبب مشاهد فاضحة ومشاهد غير طبيعية مفاجئة وصادمة للمتابعين وللجمهور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة