شاهد وتحميل فيلم الدعوة عامة تليجرام كامل جودة HD

شاهد وتحميل فيلم الدعوة عامة تليجرام كامل جودة HD
شاهد وتحميل فيلم الدعوة عامة تليجرام كامل جودة HD

شاهد وتحميل فيلم الدعوة عامة تليجرام كامل جودة HD،الجميع يبحث عبر جوجل عن فيلم الدعوة عامة بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن حيث أثار هذا الفيلم ضجة كبيرة في الوطن العربي،ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة الفيلم النجوم أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر الفيلم هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة، فيلم الدعوة عامة إخراج وائل فرج.

فيلم الدعوة عامة

اقتراح لك بمشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان فيصل إكس أبو كليبس، هو مسلسل من بطولته وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبًا.

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها.

مشاهدة وتحميل فيلم الدعوة عامة تليجرام كامل بجودة عالية وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

فيلم الدعوة عامة تليجرام

اهتم موقعنا بكل قوة إلى كتابة هذه السطور التي توضح لكم مشاهدة وتحميل فيلم الدعوة عامة تليجرام كامل بجودة عالية بطولة أحمد الفيشاوي، تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية بعد مشاهدة اعلان الفيلم، كما تصدر الفيلم قائمة إيرادات السينمات المصرية .

فيلم الدعوة عامة أحمد الفيشاوي

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن فيلم “الدعوة عامة ” من بطولة كل من أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر الفيلم هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة، فيلم الدعوة عامة إخراج وائل فرج .

قصة فيلم الدعوة عامة

وعن قصة فيلم المصري الدعوة عامة تليجرام تدور أحداث فيلم «الدعوة عامة»وتدور قصة فيلم الدعوة عامة، في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، ويقوم محمد عبد الرحمن بدور شاب يتشاجر مع والدته، فتنقلب حياته تمامًا بسببها.

ونستكمل معكم عن معلومات حول فيلم الدعوة عامة تليجرام.

موعد عرض فيلم  الدعوة عامة

كشف الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” عن البوستر الرسمي لفيلم “الدعوة عامة” الذي يخوض بطولته بجوار أحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد، وكشف عن موعد عرضه بالسينمات يوم 17 أغسطس الجارى.

فيلم “الدعوة عامة” تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز من إخراج وائل فرج، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد، ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما، فى اطار الكوميديا والإثارة.

وكان آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا، مسرحية مسرحية “الليلة الكبيرة” التى تم عرضها فى المملكة العربية السعودية وبطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

 يذكر أن الفيلم يعد من أكثر الأفلام التي تكلفت ميزانية إنتاجية عالية جدا، وذلك حسب ما كشفه منتج العمل أحمد السبكي على حسابه على «إنستجرام».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة