أخبار الفن – في خطوة مفاجئة “أمال ماهر” تعلن اعتزالها 2021

أخبار الفن – في خطوة مفاجئة “أمال ماهر” تعلن اعتزالها 2021

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “في خطوة مفاجئة.. أمال ماهر تعلن اعتزالها” ، في قرار مفاجيء أعلنت الفنانة آمال ماهر، اعتزالها الغناء وذلك في رسالة، وجهتها لجمهورها، عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت آمال ماهر: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء”.

وأضافت آمال ماهر: “وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه؛ فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله”.

واختتمت آمال ماهر: “ شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله- عز وجل- أولًا و أخيرًا ودائمًا.. #الإنسانة #المصرية #آمال_ماهر”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال آمال الفنية، أغنيتها “اللي قادرة”، وهي المقدمة الغنائية لمسلسل “ليه لأ” الذي انطلق عرضه أخيرًا على “شاهد VIP”، من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة