مسلسل الهيبة الجزء الخامس سيكون الأخير

مسلسل الهيبة الجزء الخامس سيكون الأخير
مسلسل الهيبة الجزء الخامس سيكون الأخير

البوكس نيوز – يبدو أن جمهور المسلسل السوري اللبناني المشترك “الهيبة” على موعد بجزء خامس ، لكنه سيكون الأخير من هذا المسلسل الذي ينتشر على نطاق واسع بين الجمهور العربي ، بحسب ما أعلن المنتج عبره. مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدين أن هذا الجزء سيشهد سلسلة من التغييرات الجذرية. سواء كانت أحداث درامية أو نجوم مشاركين في بطولته ، مقرونة بإعلان وصول النجمين عبد المنعم الأميري وإيمي الصياح ، واستبعاد الممثل السوري عويس مخلاتي ، بعد أنباء متكررة عن خلافاته معها. منتج العمل ، من ناحية أخرى ، وعلى عكس التجربة المتغيرة للكتابة في كل مجلد. – برقاوي يواصل قيادة فريق إخراج الدفعة الأخيرة من المسلسل.

رغم رد الفعل الباهت إلى حد ما على أحداث المجلد الرابع بعنوان “الهيبة – الاستجابة” ، والتغيرات الدراماتيكية التي تغلغلت في المجلدات الأربعة ، بطولة السورية تيم حسن ، الماهرة منى واصف ، والبطولات النسائية التي تلتها نادين نسيب نجيم. وقد انضمت. نيكول سابا وسيرين عبد النور وديما قندلفت لكن جمهور “الهيبة” لا يزال لديه ارتباط خاص بالمسلسل وآمال كبيرة لجزء يعيد لمعان المسلسل الذي كان يوما ما “ظاهرة درامية” واسعة النطاق. تم تقليدها بين أوساط الشباب ، والذي يبدو أن لديهم. التي قدمت ذات مرة مادة غنية للنقد من قبل مجموعة واسعة من النقاد وجمهور كبير ، وتناولت العديد من تناقضات العمل والعقبات الدرامية ، وحتى عدد الأحداث التي رأوها بعيدة عن أن تكون منطقية.

لم يتوان المخرج سامر البرقاوي عن الإعلان عن بدء تصوير الجزء الأخير من مسلسله الدرامي الجديد ، وأكد ما تم توزيعه رسميًا على صفحته الشخصية على تويتر ، من خلال نشره صورة من بدء تصوير الحلقة الجديدة. ورش عمل ، دون الكشف عن التفاصيل الثانية ، لإثارة حماس الجمهور.

تيم حسن ، بدوره ، بادر بنشر مشهد من الجزء الأخير من العمل ، معلقاً: “نواصل التصوير يومياً … إن شاء الله تعجبكم … خمنوا ماذا سيحدث في الجزء الاخير.”

تحسبا لظروف وأحداث “الهبة جبل” ، كان الجمهور متحمسا لتوقع التفاصيل الجديدة ، والتي تأكدت أخيرا أنها ستعرض بالتزامن مع الفترة التي سبقت نهاية هذا العام ، أي. موسم رمضان المقبل. فيما يتوقع ان تشهد الاحداث نقل “جبل شيخ الجبل” الى العاصمة اللبنانية بيروت حيث سيخوض حربا شرسة قبل ان يعود الى مدينته “الهيبة” استعدادا للمعركة الاخيرة تاركا الستار عن الوصية. أخيرًا يتم سحبها من أحداث العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة