مواعيد مسلسل صالون زهرة للنجمين نادين نجيم و معتصم النهار والقنوات الناقلة

 مواعيد مسلسل صالون زهرة للنجمين نادين نجيم و معتصم النهار والقنوات الناقلة
 مواعيد مسلسل صالون زهرة للنجمين نادين نجيم و معتصم النهار والقنوات الناقلة

صالون زهرة، ها نحن معكم متابعي موقع البوكس نيوز في أحداث المسلسل اللبناني الدرامي صالون زهرة والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة نادين نجيم و النجم معتصم النهار ،اليوم سوف نعلن لكم عن موعد عرض مسلسل صالون زهرة، وسنكون معكم في موقع البوكس نيوز حلقة بعد حلقة انتظرونا .

أبطال مسلسل صالون زهرة، نادين نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي ابي سمرا، جنيد زين الدين، لين غرة، اخراج  جو بو عيد، تاليف نادين جابر،انتاج صادق الصباح، ويور  أحداث المسلسل حول في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي و هو عمل لطيف يروي قصص معاصرة للنساء و علاقاتها مع الرجل و الأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على أنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق صالون زهرة.

مسلسل صالون زهرة

 صالون زهرة، مسلسل يعرض لأول مرة ومع بداية أول حلقتين اصبح تريند عبر مواقع التواصل الجماعي وهو الأعلى مشاهدة على شاهد vip من بين جميع برومهات الأعمال التي طرحت على shahidvip وأول بروم عمل خلال هذا الموسم يتخطى ال100 ألف مشاهدة عبر صفحات شاهد الرسمية على الانستغرام في وقت قياسي لا يتجاوز الساعات المعدودة.

ويوجد الحماس من الكثير عن متابعة تلك المسلسل ومعرفة أحداثة وماهو دور الفنانة نادين نجيم يعتبر صالون زهرة للتجميل ملاذا للنساء الراغبات في تدليل أنفسهن، أو الهروب من متاعب الحياة، ولكن حدثا غير متوقع يربط مالكة الصالون بشاب يدعى أنس، نقل عن  الفنانة نادين، عبر حوار لها كانت ترغب في لعب دور بنت كوفيرة.

 مواعيد مسلسل صالون زهرة

يعرض المسلسل في 19 من شهر أغسطس لعام 2021 على منصة شاهد المدفوع  كل يوم خميس يقدم حلقتين، احتفلت الفنانة نادين بنجاح أول حلقتين من مسلسل صالون زهرة وتنتظر التعليقات عن أراء الجمهور في المسلسل، هذا المسلسل يعتبر العمل الثاني  الذي يجمع الفنان مُعتصم النهار و الفنانة نَادين نسيب نجيم بعد مسلسل خمسة ونص عام 2019.

أبطال مسلسل صالون زهرة

شارك في المسلسل الرومانسي الكوميدي الجديد صالون زهرة نخبة من نجوم الوسط الفني ، حيث بدأ مسلسل صالون زهرة يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم على المسلسل، ومسلسل صالون زهرة من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد، أما الفنانين المشاركين هم كالتالي:

  • نادين نسيب نجيم
  • معتصم النهار
  • طوني عيسى
  • لين غرة
  • رشا بلال
  • أنجو ريحان
  • زينة مكي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة