موعد عرض مسلسل اخوتي التركي و قنوات عرض مسلسل اخوتي Kardeslerim

موعد عرض مسلسل اخوتي التركي و قنوات عرض مسلسل اخوتي Kardeslerim

مسلسل اخوتي Kardeslerim .. مع بداية الصيف ونهاية مسلسلات الشتوية دخل علينا مسلسل اخوتي ، حيث دخل مباشرة بمنافسة قوية بين المسلسلات التي الان تبث علي القنوات والمسلسلات التي ايضا سوف تعرض قربيا علي الشاشات بمناسبة دخول الصيف وبذلك يدخل علينا مسلسل اخوتي التركية بعد مشاهدة عدد من الحلقات وكان هناك نسبة مشاهدة كبيرة مما ادي عشاق الدراما التركية لمتابعة هذا المسلسل من حيث أبطاله او قصته الشيقة والمليئة بالإثارة والتشويق،جريدة البوكس نيوز اليوم سوف تنشر لكم متابعينا الكرام كل ما يتعلق بمسلسل “اخوتي ” التركي الذي يعرض حاليا علي شاشات .

اقرا ايضا : شاهد مسلسل اخوتي Kardeşlerim الحلقة 15 مترجمة كاملة يوتيوب

قصة مسلسل اخوتي التركي

تدور قصة مسلسل اخوتي التركي حول ثلاث أخوات ويحكي على الحب والخيانة والرحمة والصداقة والإخاء في قصة الأخوات الثلاثة، فأبوهما يعمل مدير في مدرسة ووالدتهم مدرسة في نفس المدرسة، والأخوات هما “توركان، ديريا، عودة”  وأخيهم مسعود وكل شخصية تختلف عن الأخر بكثير، وتدور حلقات المسلسل حول المشاكل التي تتعرض كل شخصية منهما لها وحلها بطرق مختلفة، وكانوا يعيشون فقراء ولكن قلوبهم مليئة بالحب وفي يوم من الايام تنقلب حياتهم ويتركهم والدهم.

أبطال مسلسل اخوتي

  • جليل نالجكان
  • أهو ياغتو
  • كان سيف
  • جيهان شيمشيك
  • أنور سيت ياران
  • يجيب كوجالك

وغيرهم من النجوم المتميزون.

اقرا ايضا : معلومات عن قصة مسلسل اخوتي وابطال مسلسل إخوتى وقنوات العرض

قنوات عرض مسلسل اخوتي Kardeslerim

يعرض مسلسل اخوتي علي قناة كانال دي Kanal D على مدار ساعتين كاملتين، ومن ثم بعد ساعات يقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة وتنزيلها علي موقع قصة عشق .

تردد قناة كانال دي Kanal D علي العرب سات والتركي سات

القمر الصناعي التردد معامل تصحيح الخطأ معدل  الترميز
القمر التركي kanad-turksat-1c 11862
11977
12245
3/4 افقي 30000
القمر الصناعي عرب سات 11575 3/4 عمودي 27500

باي يوم يعرض مسلسل اخوتي

يعرض مسلسل اخوتي كل يوم سبت علي قناة كانال دي Kanal D التركية بتوقيت تركيا الساعة السابعة وبتوقيت مصر والسعودية وفلسطين الساعة التاسعة ويوم الاحد سيقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة للعربية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة