موعد عرض مسلسل بربروس“البحار العثماني”… وتردد القناة الناقلة له

موعد عرض مسلسل بربروس“البحار العثماني”… وتردد القناة الناقلة له
موعد عرض مسلسل بربروس“البحار العثماني”... وتردد القناة الناقلة له

مسلسل بربروس“البحار العثماني”.. بعد غياب لأكثر من سنتين عاد النجم التركي إنجين ألتان دوزياتان بطل مسلسل قيامة أرطغرل الذي استمرار لمدة خمس سنوات متالية من عرضه علي شاشات التركية،الان يعود لنا بعمل تاريخي كبير بعنوان “الأَخَوان بربروس” والذي سوف يقوم بدوره القائد البحري العثماني خير الدين بربروس وأخيه عروج أشهر البحارة في تاريخ الدولة العثمانية لحتي الان .

اقرا ايضا : مسلسل بربروس الحلقة 1 مترجمة جودة hd الإعلان الترويجي Barbaros 2. Tanıtım

موعد عرض مسلسل بربروس“البحار العثماني”

بالإضافة إلى ذلك ،عادت الينا قناة “تي آر تي1″ (TRT1) بعرض مسلسل جديد لنجم إنجين ألتان دوزياتان والذي نجح بتقدم مسلسل قيامة عثمان والذي حصل علي عشرات الملايين من المشاهدة عبر القناة، والان تقوم القناة بعمل ترويج لمسلسل “الأَخَوان بربروس” وياتي من إنتاج TRT1 التركية وياتي من بطولة دوزياتان في دور القائد عروج ويشارك في البطولة الممثل أولاش تونا آستبه في دور شقيق عروج، القائد خضر بن يعقوب، ولقبه خير الدين بربروس.

https://youtu.be/8qrn-SZcol0

منذ تقربيا شهر أعلنت قناة تي آر تي TRT1 التركية عن مقطع ترويجي لمسلسل الذي ينتظره الميلانين من متابعين الدراما التاريخي التركية والعالمية،حيث حقق هذا المقطع لحتي لأكثر من 2 مليون مشاهدة وقبل يوم ايضا قامت القناة بعرض مقطع ترويجي أخر للمسلسل يظهر فيه البطل وتفاصيل كثير حول المسلسل وعن أبطاله وحقق هذا المقطع خلال 3 ايام فقط الي مليون مشاهدة، هذا ما يدل علي المشاهدين ينتظره بفارغ الصبر .

قصة مسلسل بربروس

يروي المسلسل قصة الأخوة عروج وخير الدين وإسحاق وإلياس، الذين تمكنوا من تحويل البحر الأبيض المتوسط إلى بحر الدولة العثمانية بسبب براعتهم التي جعلتهم أشهر البحارة في تاريخ الدولة العثمانية.

وأطلق الغربيون على عروج اسم “بربروسا” التي تعني بالإيطالية “ذو اللحية الحمراء”، وبعدما توفي عروج، ورث خير الدين لقب أخيه وعرف به.

وقالت صحيفة “أكشام” التركية إن بناء السفن التي تُعرض في المسلسل استغرق قرابة شهر، ويعمل ضمن فريق

العمل أكثر من 100 شخص على قدم وساق للمضي قدما في إنتاج الحلقات بأقصى سرعة، حيث تم بالفعل تأخير خطة الإنتاج سابقا، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وتم تصوير المسلسل في إسطنبول، وسواحل مرمريس وأنطاليا، ومن المقرر أن يعرض في سبتمبر/أيلول المقبل.

مشاركة عربية

وفي مفاجأة للجمهور العربي والمصري خاصة، يشرف المخرج المصري عادل أديب، شقيق الإعلاميين عمرو أديب وعماد الدين أديب، على مشاهد “الأكشن” والحروب في مسلسل “الأخوان بربروس”.

كما أعلنت قناة “تي آر تي” في يناير/كانون الثاني الماضي، أن هناك مباحثات مشتركة بين تركيا والجزائر بشأن تصوير جزء من المسلسل في البلد المغاربي، وقالت السفيرة التركية لدى الجزائر “نعمل على أن تكون الجزائر ضمن سيناريو المسلسلوأن تصور أحداث منه في البلد المغاربي، لكي يكون جزءا من العمل التاريخي الكبير”.

تردد قناة TRT 1 التركية

قناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح
TRT 1 Turksat 42°E تركسات 11042 عمودي 8400 5/6
TRT 1  7°E يوتلسات 10928 عمودي 3000 5/6

باي يوم سوف يعرض مسلسل بربروس

اعلنت قناة trt 1 التركية بانها سوف تقوم بث حلقات مسلسل بربروس التركي كل يوم أربعاء بدل من مسلسل قيامة عثمان الذي يعرض الان علي القناة وسوف ينتهي مسلسل عثمان عن قريب وسوف يتم بث المسلسل بعد

انتهاء المسلسل بالاسبوع المقبل حسب ما قالت القناة عبر مواقعها التواصل الاجتماعي.

حيث الان تقوم القناة بعمل ترجمة للمسلسل لتمهيد لعرضه علي شاشات قناة trt 1 التركية المخصص لعرض

أهم وأفضل المسلسلات التركية التاريخية، بعد ما قامت بعرض لنفس البطل قبل سنتين علي مدار خمس مواسم

متالية وبعدها قامت بعمل مسلسل تابع لمسلسل ارطغرل بأسم “قيامة عثمان” اي ابن ارطغرل الذي ياتي بعد ابيه

لتولي الحكم البلاد من بعده، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة