موعد مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة علي قناة فوكس FOX TV turkey التركية

موعد مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة علي قناة فوكس FOX TV turkey التركية
موعد مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة علي قناة فوكس FOX TV turkey التركية

موعد مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة، يتشوق عشاق الدراما التركية لحظة موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة بموسمه الثاني وايضا البحث علي القنوات الناقلة لمشاهدة العمل الدرامي الرائع بعد النجاح الساحق الذي حققه الموسم الأول من المسلسل هذا الموسم ، حيث توقف الموسم الأول بسبب تفشي جائحة كورونا في مختلف أنحاء العالم ما أدى إلى توقف كافة الأنشطة في كل الدول.

مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 57 Mucize Doktor

تدور احداث مسلسل الطبيب المعجزة عن الطبيب علي وفاء . الذي منذ ان ولد كان يعاني من مرض التوحد . ومتلازمة الموهوب التي خلقت منه طبيبا مميزا . وتعرض في صغره لمواقف جعلته يصر على دراسة الطب والاحتراف به . فكان لموت حيوانه المفضل الارنب . وفقدانه شقيقه اثر حادثة تعرض لها وهو مع اخيه علي . اثرا كبيرا في اختياره مهنة الطب . وخاصة ايضا ان والده حمله مسؤولية ما حصل لاخيه وقام برميه في ملجأ الايتام . وبعد ان درس علي الطب تميز به وعمل كطبيب مساعد جراح في اكبر المستشفيات . لكن مرضه التوحد كان هو المشكلة الوحيد التي يواجهها في عمله حيث لديه ضعف كبير في التواصل الاجتماعي . لكنه وبكل يوم يتعلم اسلوب جديد في التواصل .

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57

الجميع ينتظر عرض حلقة الطبيب المعجزة الحلقة 57 والبحث المتواصل حول متي تعرض الحلقة ويوم ماذا تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل وكل هذا جريدة البوكس نيوز سوف تخبركم أياه ، والان بعد الحلقة الاولي من مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020 ، حيث يُعرض المسلسل كل خميس من كل أسبوع في تركيا في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت إسطنبول والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قناة Fox TV التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني

تنقل قناة Fox TV التركية حلقات مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني، وذلك يوم الخميس من كل اسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية .

تردد قناة فوكس تي في Fox TV التركية

التردد : 12336
معدل الترميز : 5520
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12329
معدل الترميز : 6666
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye HD

تردد قناة Fox TV التركية علي النايل سات

قناة Fox TV التركية لا تبث علي القمر نايل سات ولا القمر عربسات، ويمكن مشاهدة بث القناة فقط عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

الطبيب المعجزة 57 Mucize Doktor

تعرض قناة فوكس تي في Fox TV الناقلة للحلقة 57 من مسلسل الطبيب المعجزة كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت كل من السعودية والكويت والبحرين وايضا فلسطين ام توقيت الادن والعراق ومصر سوف تعرض الحلقة السادسة والخامسون بتوقيت الثامنة حسب الدولة التي تعرض الحلقة ولكن هناك موقع اسمو قصة عشق يقوم بترجمة بعد عرض الحلقة علي اليوتيوب .

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة فوكس الكية في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف اليل بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان والجزائر، والساعة الثانية صباحا بتوقيت الاردن وسوريا وفلسطين والعاصمة الرياض.

مقالات متعلقة:

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 مترجمة موقع قصة عشق

سبب انفصال بطل مسلسل الطبيب المعجزة عن المسلسل بشكل مفاجئ

تردد قناة فوكس تي في Fox TV الناقلة للحلقة 57 من مسلسل الطبيب المعجزة 2021

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة