التخطي إلى المحتوى
مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز تليجرام بجودة عالية As7ab Wla A3az egybest
فيلم أصحاب ولا أعز يثير الجدل من جديد بعد تقرير الرقابة للفيلم

سوف تشاهدون اليوم فيلم اصحاب ولا اعز تليجرام او فيلم أصحاب ولا أعز As7ab Wla A3az بجودة عالية أصحاب ولا أعز كامل أصحاب ولا أعز مشاهدة أصحاب ولا أعز تحميل EgyBest. فيلم الاثارة مسلسلات ايجي …

فيلم اصحاب ولا اعز As7ab Wla A3az egybest

  • التصنيف: افلام عربي
  • سنة الاصدار: 2022
  • الجودة: WEB-DL
  • البلد: الإمارات العربية المتحدة، مصر
  • اللغة: العربية
  • النوع: اثارة، تشويق
  • تاريخ الاصدار: 20 يناير 2022
  • مدة العرض: 100 دقيقة

هو فيلم لغته الاصلية العربية من طراز كوميدي درامي تم عرضه لأول مرة على نتفليكس 20-1-2022  مدته ساعة و39 دقيقة  الفيلم ذات جودة عالية في التصوير والفكرة مأخوذة من الفيلم الإيطالي Perfetti sconosciuti غرباء بالكامل. ومن ثم يعد النسخة العربية من الفيلم الإيطالي أخرجه المخرج وسام سميرة من بطولة منى زكي ونادين لبكي وإياد نصار.

شاهد: شاهد فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

قصة فيلم أصحاب ولا اعز

يتكلم فيلم أصحاب ولا أعز As7ab Wla A3az egybest عن لعبة لطيفة ققر أن يلعبها مجموعة من 7 أصدقاء في لقاء لهم على العشاء اتفقو أن يلتقو فيه. ومن ثم تكون اللعبة في البداية شيقة وممتعة حيث يضع الجميع هواتفهم على الطاولة  منتظرين الاثارة حيث تكون مكشوفة للجميع. ومن ثم نعرف أنها تتضمن الرسائل والمكالمات والصور المرسلة أمام الجميع مما يكشف أسرارا وفضائح مخبأة لم تكن ظاهرة وهكذا تتحول اللعبة من المتعة والضحك الى اللوم والعتاب والمشاكل والحقد بين الأصدقاء والازواج والشركاء التي كانت علاقتهم مستقرة.

أبطال فيلم As7ab Wla A3az egybest

يجمع الفيلم نخبة من كبار الفنانين الرائعين والممثلين العرب  اللبنانيين والمصريين معا حيث للمرة الأولى. ومن ثم يجتمع هذا التنوع من الممثلين في عمل سينمائي واحد و على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية ندين لبكي والنجمة المصرية منى زكي والفنان اياد نصار والفنانين اللبنانيين جورج خباز وعادل كرم والممثل فؤاد يمين والممثل ديامن أبو عبود والفيلم . من ثم إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة سينمائية له في الإخراج.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .