التخطي إلى المحتوى
أسعار الحديد اليوم في مصر .. منذ بداية شهر مارس الحديد في زيادة في سعر طن الحديد

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسعار الحديد اليوم في مصر .. منذ بداية شهر مارس الحديد في زيادة في سعر طن الحديد،تم الاعلان عن زيادة في أسعار حديد عز لشهر مارس الجاري بقيمة بلغت ٥٠٠ جنيه للطن الواحد، وتم تطبيق هذه الزيادة منذ الأمس، وصرح عبدالخالق فرحات رئيس شركة المتحدة لتجارة الحديد قيام حديد عز بإرسال الأسعار الجديدة مع تطبيق قيمة الزيادة حيث بلغ سعر حديد بشاي ١٥,٥ جنيه ارض مصنع، وبذلك فإن سعر طن الحديد للمستهلك بلغ من 15750، وحتى 15850 ألف جنيه مصري، ويشمل هذا السعر قيمة النولون الخاص بنقل البضائع، ومن الجدير بالذكر اختلاف الأسعار من محافظة لأخرى بقيمة تبلغ ١٠٠ جنيه مصري.

أسعار الحديد اليوم في مصر

زيادة كبيرة في أسعار الحديد اليوم حديد عز بقيمة ٥٠٠ جنيه للطن ليصل للمستهلك بسعر 15750– 15850، وقال عبدالخالق فرحات رئيس شركة المتحدة لتجارة الحديد سبب هذه الزيادة هي الحرب الروسية الأوكرانية، وهذه الحرب جعلت أسعار المواد الخام ترتفع، وهذا ما جعل الشركات تزيد من سعرها بصورة كبيرة كما أوضح أن الأسعار تختلف حسب الجودة، واسم الشركة المصنعة، وقال إن هذه الأسعار المعلنة يزيد عليها التاجر من ٢٠٠ إلى ٣٠٠ جنيه قيمة النقل، والأرباح.

أسعار الحديد مصر

كما وضح أن من المتوقع من أسعار الحديد اليوم في مصر في جميع المصانع، وجاءت الأسعار اليوم كالتالى:

  • حيث سجل سعر حديد المراكبي ارتفاع كبير في مصر فبلغ 15950.
  • كما سجل حديد المصريين اليوم 15400 جنيه للطن الواحد، وبلغ سعر طن الجارحي 15750 جنيه مصري.
  • وسجل حديد بشاي أقل سعر اليوم 15450 جنيه، وأعلى سعر 15500 جنيه.
  • بلغ سعر طن حديد العتال اليوم 15400 جنيه، وبلغ أعلي سعر 15450 جنيه.
  • حديد عطية بلغ الطن 15100 جنيه، سرحان 15100 جنيه.
  • أسعار حديد المراكبي 15100 جنيه، ومصر الكومي 15100 جنيه.
  • حديد المعادي 15100 جنيه، و العشرى 15100 جنيه، وحديد مصر ستيل بلغ 15100 جنيه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .