التخطي إلى المحتوى
ارباح شركة فودافون تصل فوق 100% في الربع الثاني من العام 2021
ارباح شركة فودافون تصل فوق 100% في الربع الثاني من العام 2021

اعلنت شركة فودافون Vodafone الموجودة في قطر عن اربحها في الربع الثاني من العام 2021، حيث ارتفعت بنسبة 105% على اساس سنوي إلى اكثر من 68 مليون ريال.

بالإضافة إلى ذلك صعدت هذه الارباح الي نصف الاول في الاتصالات في قطر وذلك بنسبة 65% على أساس سنوي وصولا الى 134 مليون ريال.

وكشف جريدة البوكس نيوز بيانات شركة فودافون عن نمو الارباح الفصلية وزيادة الايرادات وذلك بنسبة 8.5% إلى نحو 1.16 مليار ريال، إلى جانب انحفاض مصاريف التمويل بنسبة 27.6% إلى نحو 15.7 مليون ريال.

بمكانك ايضا الحصول علي هدايا من شركة فودافون مثل :-

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .