التخطي إلى المحتوى
اسعار الدواجن اليوم الخميس 3 فبراير 2022 داخل بورصة الدواجن الرئيسية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،اسعار الدواجن اليوم الخميس مساء الخميس 3 فبراير, يبحث الكثير من الناس كل يوم عن المواضيع الخاصة بالاسعار وخاصة الاسعار المتعلقة بالدواجن سواء من المربيين أصحاب المزارع الذين يقومون ببيع انتاجهم من الدواجن الى التجار, أو البحث من السيدات ربات البيوت الذين يذهبوب الى المحلات لشراء احتياجاتهم من الدواجن وحتى لا يتم التلاعب بهم نعرض لكم على موقع “مولانا” كل التحديثات الخاصة بأسعار الدواجن بجميع أنواعها.

وقد صرح الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة, أن حجم الانتاج المحلى من الدواجن قد وصل الى نحو 4 مليون دجاجة فى اليوم, وقد اسعار الدواجن خلال هذه الفترة لكثرة الامراض المنتشرة خلال فصل الشتاء, وتعمل الدولة على انتاج لقاحات لمكافحة هذه الامراض, والتى تهدد الانتاج الداجنى, كما أعلاف الدواجن خلال هذه الفترة تشهد موجة من ارتفاع الاسعار فقد وصل سعر الطن الى 9000 جنيها.

اسعار الدواجن اليومالفراخ البيضاء اليوم 3 فبراير داخل بورصة الدواجن الرئيسية

وشهدت اسعار الدواجن البيضاء اليوم صعودا فى الاسعار, لتسجل الاسعار فى البورصة 29 جنيها للكيلو بينما يقل التنفيذ فى المزرعة جنيها ليبلغ سعر التنفيذ فى المزارع 28 جنيها للكيلو, وترتفع الاسعار فى المحلات من 2 الى 4 جنيهات على حسب المنطقة التى يتواجد بها المحلات قربها أو بعدها من المزارع.

اسعار الفراخ الساسو والرزى والبلدى اليوم 3 فبراير داخل بورصة الدواجن الرئيسية

ارتفعت اسعار الدواجن الساسو والرزى والبلدى اليوم لتصل متوسط 40 جنيها للكيلو داخل المزرعة على حسب نوع السلالة, وارتفاع الاسعار ناجم خلال هذه الفترة نتيجة قلة المعروض فى الاسواق مع زيادة حجم الطلب عليها, وقلة الانتاج ناجمة عن احجام بعض المربيين عن التربية خلال دورات فصل الشتاء, لزيادة التكلفة وايضا الامراض خلال هذا الموسم, ونعرض لكم كل نوع والاسعار الخاصة به.

سعر الفراخ الساسو

وقد بلغ سعر الفراخ الساسو اليوم فى البورصة الى 37 جنيها للكيلو الواحد, ويقل التنفيذ فى المزرعة جنيها واحدا ليبلغ سعر التنفيذ 36 جنيها للكيلو, وتعرف هذه الفراخ بلونها الاحمر.

سعر الفراخ الرزى

وصلت اسعار الفراخ الرزى فى البورصة الى سعر 40 جنيها للكيلو, ويتم التنفيذ فى المزارع 39 جنيها للكيلو, ويتميز هذا النوع من الدواجن بلونه الابيض فى اسود.

سعر الفراخ البلدى

وقد ارتفعت اسعار الدواجن البلدى لتصل الى 42 جنيها للكيلو, ويتم التنفيذ بهذه الاسعار فى المزارع, ويقترب لون هذه الدواجن من الدواجن الساسو الا انه خفيف الوزن.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .