التخطي إلى المحتوى
التنمية الاجتماعية بغزة .. رابط فحص 100 دولار شهر 1 يناير 2022 برقم الهوية
رابط فحص 100 دولار شهر 1 يناير 2022 برقم الهوية

رابط فحص 100 دولار شهر 1 2022،نقدم لمتابعي موقع وجريدة البوكس نيوز الاخبارية رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 1 الذي ينتظره المواطنين في قطاع غزة .

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضغط هنا سيتم تفعيل الرابط فور اعلان موعد الصرف

يبحث الكثير من أهل فلسطين وخاصة سكان قطاع غزة هذه الأيام عن رابط فحص 100 دولار التي تقدم كل شهر من قطر، ولم تعلن وزارة الاتصالات بقطاع غزة عن تفعيل رابط الفحص حتى الآن، ولكن في حالة تفعيله سنخبركم على الفور، وهذا حتى يتمكن المستفيدين من المنحة الاستعلام عن نزولها لهم خاصة هذا الشهر بعد الأحداث التي انتهت في الأيام الأخيرة، فتابعونا أعزئنا المتابعين.

اقرا ايضا : رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 1/2022

ولم يتم الإعلان حتى الآن حتى الآن من قبل وزارة الاتصالات الفلسطينية أو حتى من قبل اللجنة القطرية الموجودة بقطاع غزة بشكل رسمي عن تفعيل رابط فحص 100 دولار لشهر 1 2022، وقد أشاعت وسائل الإعلام عن أنها ستتأخر هذا الشهر بسبب الظروف الغير معتادة التي شهدها القطاع خلال الأسابيع الأخيرة، ولكن تم الإعلان من قبل المسئولين عن أن منحة ال100 دولار ستستفيد منها حوالي 100 ألف أسرة هذا الشهر.

وقد أعلنت وزارة الاتصالات بفلسطين الشهر الماضي عن تفعيل رابط فحص 100 دولار في بداية الشهر وقد تم صرفها في يوم 17 الشهر للأسر المستفيدة في قطاع غزة، ولكن لم يتم الإعلان حتى اللحظة عنها، وسنوافيكم بآخر التحديثات فور الإعلان عن التفعيل، فتابعونا.

رابط فحص 100 دولار

وفي حالة تفعيل رابط الفحص فور الإعلان عنها يمكنك الاستعلام عنها بكل سهولة إلكترونيا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى الرابط الرسمي query.gov.ps.
  • انقر على زر المنحة القطرية.
  • اكتب رقم الهوية ببطاقة التعريف الشخصية في الخانة المخصصة لها.
  • اكتب تاريخ الميلاد الخاص بك في الخانة المخصصة.
  • اضغط على زر استعلام.
  • ستظهر لك نتيجة الاستعلام، وهل ستكون من ضمن المستفيدين هذا الشهر من المنحة أم لا.

شروط صرف المنحة

وقد تم الإعلان من قبل إدارة التأمينات الاجتماعية عن عدد من الشروط التي يجب أن يضعها الشخص الذي سيذهب لاستلام الدعم بنفسه، وهذه الشروط هي:

  • أن يكون المستلم هو الشخص صاحب الهوية، ويجب أن تكون بطاقة الهوية معه.
  • أن يحضر المستلم القلم الخاص به.
  • كتابة الاسم ورقم الهاتف في إيصال استلام المنحة.
  • اتباع كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي، ومنها ارتداء الكمامة بالطبع.

بعد تجديد المنحة القطرية لحتي نهاية عام 2022، اعلان دولة قطر عن أستكمال بصرف 100 دولار لكل عائلة فلسطينية في قطاع غزة بسبب  الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة الذي يعيشه القطاع منذ اكثر من 13 عاما.

وأخيرا نود أخباركم بان وزارة التنمية الاجتماعية واللجنة القطرية عن كيفية الية صرف المنحة القطرية بعد تفشي فايروس كورونا المستجد”كوفيد19″،

وتوزيع الاسماء حسب الترتيب الابجدي ومنع الاكتظاظ لحظة موعد الاستلام ل100 دولار داخل البريد وشددت بتوصيات وزارة الصحة من تعليمات

رابط فحص 100 دولار شهر 1

اللجنة القطرية المسؤولة عن توزيع المنحة القطرية كل بداية شهر التي يتارسها العمادي

سوف تكشف الايام المقبلة عن آلية وموعد توزيع الـ 100 دولار بداية شهر 1 لعام 2022

بعد دخول الأموال المخصصة للمنحة مع الوفد القطري والذي يرأسه السفير القطري “محمد العمادي” عبر حاجز

بيت حانون وأدخالها الي قطاع غزة لبدا توزيع المساعدات واستكمال المشاريع التي يقوم بها في القطاع .

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .