التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2021
الاستعلام عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2021

حصلت جريدة البوكس نيوز علي معلومات حول موعد نزول رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، التي من المعروف بانها سوف تصرف علي الشعب الفلسطيني خصوصا لقطاع غزة المحاصر منذ اكثر من 14 عام ،المنحه القطرية تاتي مساعدات دورية كل شهر والمسؤول عن هذه المنحة دولة قطر الشقيقة التي تقدم مساعدات كبيرة لفلسطين .

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

بعد قدوم وزير القطري العمادي الي قطاع غزة أمس الي قطاع غزة، ذهب الي مقره المتواجد في القطاع وبعدها

سوف يذهب الي المسؤولين لمناقشة حول عملية صرف هذه الاموال بعد ما كانت محجوزة لدي اسرائيل التي منعتها

،بسبب حركة حماس التي تدير هذه الاموال وتقول بانها تستخدمها ضدها لأشراء اسلحة وصاوريخ من ايران

لمحاربة اسرائيل ولذلك رفض الجيش الاسرائيل ادخال هذه الاموال،وهناك اقوال واشاعات وسط القطاع تقول بان

اسرائيل سوف تصرف المنحة القطرية ولكن هناك شروط وهي :-

  1. صرف المنحة القطرية 100 دولار تحت رعاية السلطة
  2. صرف المنحة القطرية عبر البنوك فقط
  3. لادخال هذه الاموال لدي حماس يجب عليها أطلاق سراح الجنود المخططفين لديهم .

كما نعرف بان هذه المنحة القطرية تصرف كل نهاية شهر بعد وصل الوزير القطري العمادي بعدها بيوم او يومين يتم الاعلان عن موعد صرف المنحة القطرية وتبدا عملية الصرف ال100 دولار عبر البريد .

قبل كل شيء علينا نخبر الجميع بان جميع الروابط التي تنشر الان علي مواقع التواصل الاجتماعي وايضا المواقع الاخري بانها مضروبة وغير صالحة وانما هذا هو الموقع الرسمي وهو ….

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار 

استعلام عن رابط فحص 100 دولار

طريقة الاستعلام عن رابط فحص 100 دولار هي كتالي، يجب علي المستفيد بان لا يكون مسجل في وظيفة او في السلطة الفلسطينية او يكون له دخل او مسجل لدي الشؤون الاجتماعية التي تصرف كل 3 شهور لهم ويجب علي المتستفيد بان يكون مسجل في قاعدة البيانات في موقع وزارة العمل،الان بعد ما حصلنا علي الرابط يجب عليك اولا البحث عن اسمك في الموقع علي النحو التالي :

  • الدخول الى الموقع الرسمي من هنا
  • قم بالذهاب الي المنحة القطرية.
  • ادخل رقم الهوية وتاريخ الميلاد.
  • بعد ذلك اضغط استعلام .

وسوف تكون اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة مع رئيسها الوزير القطري متابعين عملية الصرف 100 دولار في مكاتب البريد وسوف يتم الصرف حسب الاحرف الابجدية ويجب ايضا اتباع اجراءات السلامة والتباع من نقل العدوي بسبب الفايروس المنتشر في البلاد، الذي انتشر العام الماضي بكثافة .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .