التخطي إلى المحتوى
رابط فحص تصريح العمل داخل اسرائيل عبر موقع الشؤون المدنية
تصريح العمل داخل اسرائيل

نقدم لحضراتكم متابعي موقعنا البوكس نيوز رابط فحص تصريح العمل داخل اسرائيل عبر موقع الشؤون المدنية،حيث اعلنت وزارة العمل ومكتب الاعلامي الحكومي في قطاع غزة يوم الثلاثاء الماضي عن تسلم 2000 تصريح عمل للشؤون المدنية من أجل تسلمها الي الداخل لفحصها .

رابط فحص تصريح العمل داخل اسرائيل

وعبرت الوزارة عن التصاريح التي اطلقت عليها “احتياجات اقتصادية”،وسوف يتم التعامل معها بكل دقة وامل وانها ستواصل بدعم العمال للمشاركة في العمال في الداخل وفي نهاية بيانها قالت بان سوف تبدل قصر جهودها لأستخراج المزيد من العمال من القطاع .

رابط فحص تصريح العمل داخل اسرائيل من هنا

 

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .