التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم فى مصر الاثنين 31 يناير 2022 مقابل الجنية المصرى
سعر الذهب اليوم فى مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،اسعار الذهب اليوم الاثنين 31 /2/ 2022 متابعة لاسعار الذهب فى مصر مقابل الجنية المصرى

سعر الذهب اليوم فى مصر ، نتحدث إليكم أيها القراء الأعزاء عن سعر الذهب في مصر ، فكما عودناكم بتقديم مقال يومي عن سعر الذهب ، فإننا نقدم لكم اليوم مقال عن سعر الذهب في مصر اليوم الموافق الاثنين ، وذلك  بعد وجود ملايين عمليات البحث عنه في محرك البحث جوجل على إثر تراجعه المستمر وعدم استقراره خلال تلك الفترة ، بناءً على رغبتكم سنعرض لكم السعر الحالي للذهب اليوم الاثنين 31 يناير 2022.

سعر الذهب اليوم فى مصر

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

شهد الذهب في مصر مؤخرًا انخفاضًا ملحوظًا بسبب انخفاض قيمة المعدن الأصفر في الأسواق العالمية ، وخسر الذهب مؤخرًا نحو 25 جنيهاً في الأسواق المصرية بجميع اوزانه ، وهو أدنى مستوى منذ سبتمبر من العام الماضي.

وبحسب ما أعلنه الاقتصاديون في الغرفة التجارية ، فإن الذهب سيستمر في الانهيار على وجه التحديد في آذار (مارس) المقبل ، بعد إعلان سعر فائدة النمو في البنوك.

سعر الذهب اليوم فى مصر الاثنين 31 يناير 2022

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

موقع بوابة مولانا على استعداد دائم لتقديم كل شيء ، لذلك أعددنا نحن فريق الموقع هذه المقالة حتى يتمكن جميع المشتركين من معرفة آخر أسعار الذهب اليوم الاثنين 31 وخاصة سعر 21 قيراط وهو من أفضل الأسعار ، وهو الأكثر استخدامًا في مصر يليه 18 قيراطًا.

سعر الذهب في مصر اليوم الإثنين 2022

سعر الذهب اليوم فى مصر
سعر الذهب اليوم فى مصر

استقرت أسعار الذهب بالأسواق المحلية ، خلال تعاملات اليوم الاثنين ، بسبب انخفاض قيمة الدولار وارتفاع التضخم.

قال أسامة الجلة السكرتير العام لشعبة الذهب ، إن أسعار الذهب في الأسواق المحلية استقرت في ظل ارتفاع طفيف في الأسعار في البورصات العالمية ، لكن انخفاض الطلب المحلي حد من نموها إلى نفس المستوى في الأسعار العالمية.

وبالنسبة للراغبين في الحصول على سعر الذهب اليوم فى مصر الذي تم الكشف عن تداوله صباح اليوم ، فقد حدد المقياس الأسعار التالية وقت كتابة هذا التقرير ، وهي:

  • عيار 24 : سجل  902 جنيهاً.
  • و عيار 22: سجل 827 جنيهاً.
  • عيار 21: سجل 789 جنيهاً.
  • وعيار 18: سجل  676 جنيهاً.
  • عيار 14: سجل 526 جنيهاً .
  • وعيار 12: سجل 451 جنيهاً.
  • كما سجلت الاونصة: حوالى 28,043 جنيهاً.
  • في حين وصل الجنيه الذهب إلى 6,312 جنيهاً.قد يهمك أيضا :
قد يهمك أيضا :

الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل 2021..تعرف عليه

الضمان الاجتماعي المطور 1443 | طريقة التسجيل الصحيحة وشروط الاستحقاق

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .