التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 26-3-2022 في محلات الصاغة السورية
سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 26-3-2022 في محلات الصاغة.. أسعار الذهب في سوريا

البوكس نيوز – سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 26-3-2022 في محلات الصاغة.. أسعار الذهب في سوريا،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 26-3-2022 في محلات الصاغة.. أسعار الذهب في سوريا .

اقرا ايضا : سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم السبت 26-3-2022

سعر الذهب في سوريا اليوم السبت

يبحث الالاف من السوريين اليوم السبت الموافق 26-3-2022 عن سعر الذهب في سوريا بالليرة السورية والدولار عبر كافة محركات البحث على الانترنت.

 وتتعرض أسعار الذهب في سوريا لحالة من عدم الاستقرار والتذبذب الكبير نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية في البلاد، وكذلك نتيجة الحرب العسكرية على أوكرانيا، لذلك سنوفر لكم سعر الذهب في سوريا في نهاية السطور القادمة.

وارتفع سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 26 مارس (آذار) 2022 في التزامن مع تحول أسعار المعدن الأصفر صعوده، وتزايد المخاطر الجيوسياسية.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 في سوريا، 158,409 ليرة (63.06 دولار)، فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في سوريا، نحو 118,809 ليرة (47.30 دولار)، اما سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في سوريا، فبلغ 79,205 ألف ليرة (31.53 دولار).

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .