التخطي إلى المحتوى
هام : بخصوص شيكات الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة
هام : بخصوص شيكات الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شيكات الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة حيث اكد وزير التنمية الاجتماعية الدكتور أحمد مجدلاني مساء اليوم الاثنين 4 يوليو / تموز 2022 صرف دفعة مالية لمستفيدي الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة والضفة الغربية قبل عيد الأضحى المبارك 2022.

شيكات الشؤون الاجتماعية

وقال مجدلاني إنه سيتم صرف دفعة لمستفيدي الشؤون الاجتماعية بحدود المبلغ المرصود من قبل وزارة المالية قبل عيد الأضحى المبارك 2022.

وأعلنت وزارة المالية الفلسطينية اليوم تحويل مبلغ 35 مليون شيكل لصالح مخصصات الشؤون الاجتماعية وتنفيذها من قبل وزارة التنمية الاجتماعية وفقا للإجراءات المعمول بها لديها.

وأشار وزير التنمية الاجتماعية ان العدد الصحيح لمستفيدي الشؤون الاجتماعية سوف يتضح يوم غد الثلاثاء.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .