التخطي إلى المحتوى

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين عن بدء فحص كابونة الوكالة 50 دولار، حيث قالت المصادر بان الوكالة بدت بصرف مساعدات نقدية بقيمة 50 دولار للفرد للعائلات الفقيرة .
وقالت أنه جاري صرف الـ 50 دولار لعدد 22 ألف أسرة ، وهي مساعدات دورية للعائلات تصرف كل 3 شهور شرط عدم استفادتها من أي جهة أخرى، يستثنى منهم العائلات التي تلقت 40 دولار الفترة السابقة .

لفحص أسماء المستفيدين من المساعدة المالية إضغط على الرابط بالأسفل:

فحص كابونة الوكالة 50 دولار من اضغط هنا

وذكرت الأونروا أنها اعتمدت المعايير التالية في اختيار الأشخاص المستفيدين من فحص كابونة الوكالة 50 دولار :
أولًا: العائلات المصنفة ضمن فئة الفقر الشديد.
ثانيًا: معايير الهشاشة المحددة بما في ذلك عمر وجنس رب الأسرة ووجود شخص من ذوي الإعاقة أو الأمراض المزمنة بالإضافة إلى عدد أفراد الأسرة.
ثالثًا: أسرة تُعيلها امرأة أو يُعيلها قاصر، أو كبير في السن.
وأوضحت أنه “ابتداءً من هذا الأسبوع ستُرسل الأونروا رسالة نصية للعائلات المستحقة لإبلاغهم بالذهاب إلى البنك لاستلام المساعدة النقدية الخاصة بهم”.
وستتضمن الرسائل أيضًا معلومات للتواصل في حال وجود أي أسئلة لدى العائلات المستحقة.
ولفتت إلى أنها ستقوم بجدولة مواعيد استلام الدفعات على مدار الأسابيع المقبلة لتجنب الازدحام في البنوك وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المستفيدين ومجتمع اللاجئين.

ملاحظة :-
الكشف يحتوي على اجمالي المبالغ المستحقة للمستفيدين و مبلغ الـ 50 دولار المساعدة الدورية من المبلغ الكلي كمساعدة طارئة و اسماء المتأخرين الذين لم يستلموا المبالغ .

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .