التخطي إلى المحتوى
قناة اسرائيلية تكشف لاول مرة عن كيفية أدخال المنحة القطرية الي القطاع

جريدة البوكس نيوز – قالت القناة 12 إن “إسرائيل” تفكر في إعادة إدخال أموال المنحة القطرية إلى قطاع غزة وفق نظام الحقائب.

وأفادت القناة في تفاصيل تنشر لأول مرة أن رئيس الوزراء نفتالي بينت عاد للنظر في الخطوة مرة أخرى، حيث كان يناقش القضية في الساعات الأخيرة وأدرك أنه لا يمكن إيجاد حل بديل لإدخال الأموال القطرية.

وألمحت القناة أنه يبدو أن كل المحاولات من بينت لإدخال المنحة القطرية لقطاع غزة حتى الآن لم تنجح.

وأشارت إلى تصريحات بينت قبل حوالي شهرين بأن إدخال حقائب الدولار إلى قطاع غزة يجب أن ينتهي، وهذا ورثته حكومته من حكومة بينت”.

ونوهت القناة أنه لا يوجد خيار سوى العودة إلى الطريقة القديمة حيث يقوم المبعوث القطري بتحويل الأموال في حقائب إلى القطاع.

وأوضحت أن مؤسسة الجيش حاولت إيجاد حل بديل عن طريق تحويل الأموال للمحتاجين من خلال بنك تابع للأمم المتحدة، لكن عندما أصرت إسرائيل على أن أموال المسؤولين تمر أيضًا عبر آلية جديدة من خلال البنوك الأمريكية والسلطة الفلسطينية تعثرت القضية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .