التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،أعلنت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر (حكومية)، اليوم الأربعاء، أن الحكومة المصرية رفعت أسعار مشتقات الوقود المباع في السوق المحلية للفترة بين يوليو/تموز حتى سبتمبر/أيلول 2022، وسط زيادات على أسعار النفط عالميًا.

وقررت اللجنة، تنفيذ زيادة على أسعار الوقود بمقدار 50 قرشًا للتر الواحد، باستثناء البنزين 95 أوكتان الذي تم رفعه بمقدار 100 قرش.

وأوضحت أنه وفقًا للأسعار الجديدة فقد صعد سعر لتر البنزين 80 أوكتان من 7.5 جنيهات إلى 8 جنيهات، اعتبارًا من اليوم الأربعاء وحتى اجتماع اللجنة في سبتمبر المقبل، كما صعد سعر لتر البنزين 90 أوكتان من 8.75 جنيهات إلى 9.25 جنيهات، وسعر لتر البنزين 95 أوكتان من 9.75 جنيهات إلى 10.75 جنيهات.

وأكدت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر، أنها قررت تنفيذ زيادة أيضًا على أسعار السولار من 6.75 جنيهات إلى 7.25 جنيهات.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .