التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،أعلنت وزارة المالية اليابانية، اليوم الإثنين، أن الحظر المفروض على واردات اليابان من الذهب الروسي نتيجة الحرب الروسية على أوكرانيا، سيدخل حيز التنفيذ في 1 أغسطس المقبل.

وذكرت وكالة “تاس” الروسية للأنباء، نقلاً عن وزارة المالية اليابانية موافقتها على القيود المفروضة على شراء الذهب الروسي، من قبل الحكومة اليابانية، والتي أقرت في 5 يوليو الجاري.

وشملت حزمة العقوبات حينها، فرض حظر تقديم خدمات المحاسبة والتدقيق والاستشارات والائتمان إلى روسيا، اعتبارًا من 5 سبتمبر الجاري.

وتعقيبًا على نوايا اليابان، قال السفير الروسي لدى اليابان ميخائيل جالوزين: “إن الإجراءات التقييدية تؤثر على اليابان نفسها، وستأخذها روسيا في الاعتبار ولن تتركها دون إجابة”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .