التخطي إلى المحتوى
موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية بواقع 750 شيكل لكل عائلة
موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية بواقع 750 شيكل لكل عائلة

البوكس نيوز – غزة

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية بواقع 750 شيكل لكل عائلة ،قال مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية بغزة لؤي المدهون، إن صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية للأسر المتعففة سيكون خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري.

وأضاف المدهون في تصريح خاص لجريدة البوكس نيوز اليوم السبت، إن الوزارة أنهت كافة ملفاتها الخاصة بشيكات الشؤون وستُصرف خلال الشهر الجاري ولكن لم يتم تحديد الموعد بعد، لافتاً إلى أن تحديد الموعد يقع على عاتق وزارة المالية.

وكان قد أعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، في وقت سابق عن نية الوزارة صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية في شهر سبتمبر/أيلول الجاري بعد الانتهاء من الإجراءات الفنية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .