التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،حصرياً آخر ما صرحت به وزارة التنمية الاجتماعية بشأن صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، ذكر وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله داود الديك، أنه لن يكون تكملة لدفعة شيكات الشؤون الاجتماعية التي صرفت في 10 من شهر مايو الفائت، والتي كانت قيمتها 750 شيكل.

وقال الديك:” لن نستطيع أن نتحدث أنه يوجد تكملة للدفعة الماضية من شيكات الشؤون الاجتماعية، والتي تأخرت بشكل كبير، وكانت مؤلمة وصعبة على المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية لصرف ما توفر لدى وزارة المالية”.

وأشار الديك أن وزارة التنمية الاجتماعية كانت بين خيارين إما التأخر عن صرف شيكات الشؤون، أو ما توفر لدي وزارة المالية، لذلك كان القرار الصائب بصرف 750 شيكل، علما بأن الآلاف من المستفيدين مخصصاتهم المالية تبلغ 750 شيكل”.

وأوضح أن الدفعة التي تصرف لن تعوض، وأن وزارة التنمية الاجتماعية تسعي دوماً لتوفير الدفعة القادمة من شيكات الشؤون الاجتماعية، وان التحدي الكبير الذي تواجه الوزارة هو العودة لصرف 4 دفعات من شيكات الشؤون الاجتماعية والانتظام في ذلك.

وأعرب الديك عن أمله بالعودة للانتظام في صرف شيكات الشؤون الاجتماعية وتحسن الأمور المالية للسلطة الفلسطينية، ان المبالغ التي تقدم لا تعالج الفقر الذي يعاني منه الفلسطينية في كل مكان.

وشدد الديك على أن وزارة التنمية تجد صعوبة في تحديد موعد صرف دفعة الشؤون الاجتماعية الجديدة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات