أخر التطورات المتعلقة بصرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 6 من قطر

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم أخر التطورات المتعلقة بصرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 6 من دولة قطر،حيث يبحث سكان قطاع غزة بشكل يومي عن موعد صرف المنحة القطرية شهر 6 الذي تاخر عن موعده والمفروض بان يمكن صرفها الايام السابقة مثل الاشهر الماضية،ولكن لحتي الان وزارة الاتصالات الفلسطينية وايضا وزارة التنمية الاجتماعية في غزة لم تصرح او تعلن عن موعد لصرف المنحة القطرية شهر 6 .

اقرا ايضاا : وزارة العمل توضح حقيقة أضافة أسماء جديدة في الدفعة الجديدة

اخبار المنحة القطرية 100 دولار شهر 6

مازال آلاف الأسرة المستفيدين الرسميين من 100 دولار المنحة القطرية ينتظرون بأسى شديد موعد صرف المساعدة المالية الشهرية والتي اقترب موعدها كما الحال في كل شهر، وسط تخوفات من احتمالية تأخير صرف 100 دولار شهر 6-2021 بسبب السياسة الإسرائيلية الجديد ضد قطاع غزة، بعد فشله في الحملة العسكرية الأخيرة وخضوعه للالتزام بالتهدئة.

موعد صرف المنحة القطرية

حتى اللحظة لا يوجد أي جديد بشأن موعد محدد لعملية صرف 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة عن شهر 6-2021 ، ولكن هناك جهود مصرية تبذل حالياً لتحسين الوضع في غزة في شتى المناحي خاصة الاعمار وصرف المنحة القطرية 100 دولار في موعدها للأسر الفقيرة التي تنتظر على أحر من الجمر خاصة في ظل الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعيشه السكان حالياً بفعل الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع لأكثر من 15 عاماً .

رابط الفحص 100 دولار

كما هو معتاد في عملية صرف المنحة القطرية يقوم السفير القطري محمد العمادي بالقدوم الى غزة لكي يعلن عن موعد صرف المساعدة المالية (100 دولار) لأكثر من 100 ألف أسرة فقيرة عبر مكاتب البريد، وبعد ذلك تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة بتفعيل رابط الفحص 100 دولار للاستعلام المستفيدين عن مواعيد استلامهم للمساعدة القطرية .

البحث عن روابط كثير حول رابط فحص 100 دولار الخاصة لأهل غزة العزة المستفيدين منها من دولة قطر  يمكنكم فحص 100 دولار شهر 6 من خلال ( الرابط التالي ) فور الاعلان الرسمي او من هنا .

المنحة القطرية 100 دولار شهر 6

الجدير ذكره أن السفير العمادي، أعلن في بداية شهر مايو الحالي، أن اللجنة القطرية لاعادة الاعمار وبالتعاون مع

صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الجمعة الموافق

07/05/2021م، وذلك عن شهر مايو.

وقال العمادي، في بيان له، إن “أموال المنحة القطرية سيستفيد منها قرابةـ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة”، قد

طالها ويلات الحصار “الإسرائيلي” المشدد، الذب تسبب بارتفاع نسبة الفقر والبطالة بين السكان.

يشار الى ان عملية توزيع مساعدات المنحة القطرية تتم عبر فروع بنك البريد في كافة محافظات قطاع غزة، بحيث يكون التوزيع ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

اللجنة القطرية المسؤولة عن توزيع المنحة القطرية كل بداية شهر التي يتارسها العمادي

سوف تكشف الايام المقبلة عن آلية وموعد توزيع الـ 100 دولار بداية شهر 6 لعام 2021

بعد دخول الأموال المخصصة للمنحة مع الوفد القطري والذي يرأسه السفير القطري “محمد العمادي” عبر حاجز

بيت حانون وأدخالها الي قطاع غزة لبدا توزيع المساعدات واستكمال المشاريع التي يقوم بها في القطاع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة