تصاريح العمل في اسرائيل رابط فحص الدفعة الجديدة شهر 9 2022

تصاريح العمل في اسرائيل رابط فحص الدفعة الجديدة شهر 9 2022
تصاريح العمل في اسرائيل رابط فحص الدفعة الجديدة شهر 9 2022

تصاريح العمل في اسرائيل رابط فحص الدفعة الجديدة شهر 9 2022 ،تزايدت حالات البحث حول البحث عن أخبار تصاريح العمل في اسرائيل رابط فحص الدفعة الجديدة شهر 9 2022، بعد أن أعلنت وزارة العمل في غزة عن تسليم 6000 اسم مرشح جديد للحصول على تصاريح عمل في الداخل المحتل وارسل رسائل انتظار للبعض الاسماء ايضا .

قد يهمك : رابط تسجيل تصاريح العمل في إسرائيل الجديد 2022

وأفادت وزارة العمل بأنها تم تسليم الأسماء لوزارة الشؤون المدنية وبعدها ستنشر الاسماء عبر موقعها الخاص في الشؤون المدنية، وبذلك يكون عدد الأسماء المرشحة المرسلة هي 11000 اسم المرشحين العمل في اسرائيل .

وأكدت وزارة العمل أنها تتواصل بشكل دائم وتنسق مع الشؤون المدنية من أجل استصدار تصاريح العمال وفق الآليات المتفق عليها، لضمان وصولها إلى مستحقيها.

ويسعى آلاف المواطنين لاستصدار تصاريح عمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، لذا فإن عمليات البحث تزداد حول طريقة التسجيل للحصول على تصاريح العمل.

ويذكر أن مسؤول الشؤون المدنية بغزة إياد نصرأعلن عن وصول 2000 تصريح عمل جديد لغزة، للعمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وسبقها بأيام الإعلان عن إصدار 1500 تصريح عمل جديد لقطاع غزة، رابط فحص تصاريح العمال.

وأوضح نصر أن الشؤون المدنية تعمل على فرز التصاريح، داخل مقرها ليتم تسليمها فيما بعد لأصحابها.

تسجيل تصاريح العمل في اسرائيل الجديد 2022اضغط هنا

وبات ملف التصاريح وخاصة تصاريح العمل في اسرائيل من أهم الملفات التي تشغل بال المواطنين في غزة وخاصة العمال العاطلين عن العمل منذ فترات طويلة، ليصبح بارقة أمل لهم لتحسين أوضاعهم.

جدير بالذكر بأن وزارة العمل بغزة، أعلنت بداية الشهر الجاري عن تفعيل رابط تسجيل تصاريح العمل في اسرائيل بشكل استثنائي لـ 4 أيام، وذلك استجابة لطلب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بالقطاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة