رابط فحص أسماء تصاريح العمال الجديدة شهر 8 للعمل في اراضى الداخل

رابط فحص أسماء تصاريح العمال الجديدة شهر 8 للعمل في اراضى الداخل
رابط فحص أسماء تصاريح العمال الجديدة للعمل في اراضى الداخل

رابط فحص أسماء تصاريح العمال الجديدة للعمل في اراضى الداخل،حيث أعلنت وزارة العمل و الهيئة العامة للشؤون المدنية عن إصدار أعداد جديدة من تصاريح العمال، لمن شملهم الموافقة الاسرائيلة بعد استكمال جميع اوراقهم و مطابقتهم لشروط العمل فى اراضى الداخل وبعد الفحص الامني و الموافقة .

أسماء تصاريح العمال الجديدة شهر 8

وبين نصر أنه سيتم لأول مرة مراجعة ملفات الملف الأمني بين الجانب الفلسطيني و(الإسرائيلي) وسيتم إرسال أول كشف اليوم وفقًا للأقدمية.

رابط فحص أسماء الحاصلين على تصاريح عمل جديدة شهر 8

ويسعى آلاف المواطنين لاستصدار تصاريح عمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، لذا فإن عمليات البحث تزداد حول طريقة التسجيل للحصول على تصاريح العمل.

وقد تزايدت مؤخراً عمليات بحث سكان قطاع غزة عن رابط فحص تصاريح العمل في (إسرائيل) 2022 الدفعة الجديدة، رابط تسجيل تصاريح العمل في (إسرائيل) 2022 تصريح العمال، وذلك عبر توفير أسهل طريقة للتسجيل عبر الرابط المخصص من هنــــــــا .

 أسماء تصاريح العمال يذكر ان اعداد العمال الذين يعملون فى اراضي الداخل من قطاع غزة يبلغ 12 الف عامل ، و هناك جهود مستمرة لزيادة العدد ، وتأتي هذه الاعداد الجديدة ضمن ثمار الجهود المتواصلة لتحسين الوضع الاقتصادي في القطاع .
فيما تضمنت الالية الجديدة لاصدار تصاريح العمال من غزة من خلال التسجيل عبر وزارة العمل بغزة من خلال البوابة الحكومية الموحدة لمن تنطبق عليهم الشروط .

حيث قالت صفحة المنسق بخصوص بالنسبة لموضوع تصريح البحث عن عمل لأصحاب الحصة المحفوطة فقط يرجى الانتباه أنه الفلسطيني الذي كان يعمل في إسرائيل واستقال أو تمت إقالته يمكنه تقديم طلب تصريح البحث عن العمل خلال 60 يومًا من موعد الاستقالة أو الإقالة إذ هذا التصريح يمكّنك من الدخول إلى إسرائيل للبحث عن المشغل لكي يشغلك بشكل قانوني مع رخصة عمل يجب عليه إصدارها من أجلك تصريح البحث عن عمل يمكن إصداره بشكل إلتكروني بدون الوصول إلى مكتب الارتباط وذلك من خلال المنطقة الشخصية في تطبيق المنسق مع العلم أنه خلال تلك الأيام الـ 60 بعد موعد الاستقالة أو الإقالة لا يمكن إصدار أكثر من تصريحين 2 مدة كل واحد منهما 5 أيام (10 أيام إجمالًا.. من أسماء تصاريح العمال
أما كيفية طلب إصدار التصريح من خلال التطبيق .
  • الدخول إلى المنطقة الشخصية في التطبيق (على اليمين)
  • الدخول إلى (تقديم طلب للحصول على تصريح)
  • في القائمة الأولى قائمة المجالات يجب تحديد (الأعمال / العمل)
  •  في القائمة الثانية قائمة الأهداف يجب تحديد (احتياجات خاصة – البحث عن عمل)
  • استكمال التفاصيل في الاستمارة من رقم الهوية والمواعيد المطلوبة وإرسال الطلب
نتمنى لكم وافر الرزق وتحياتنا للجميع …

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة