التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 12-8-2022،يقوم الالاف من اللبنانيين مساء اليوم الجمعة الموافق 12-8-2022 في البحث على كافة محركات البحث على الإنترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

 سعر الدولار اليوم في لبنان

ويرجع بحث اللبنانيون عن أسعار الدولار هو نتيجة عدم الاستقرار والتذبذب في العملة المحلية الليرة اللبنانية نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في البلاد منذ سنوات طويلة.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية

ويشهد لبنان منذ خريف 2019 انهياراً اقتصادياً نجم عن عقود من سوء الإدارة وتغليب الطبقة السياسية مبدأ المحاصصة والصفقات على حساب الإصلاحات البنيوية في الإدارات والمرافق الخدماتية.

وجاء تفشي كوفيد-19 بدءاً من مارس/آذار 2020 ثم انفجار مرفأ بيروت المروع في أغسطس/آب من العام ذاته، ليفاقم الوضع سوءاً، في وقت لم تتخذ الحكومات المتعاقبة أي إجراءات ملموسة تضع حدّاً للتدهور وتخفّف من معاناة السكان، الذين بات أكثر من ثمانين في المئة منهم يعيشون تحت خط الفقر.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 12-8-2022

وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء مساء اليوم الجمعة إذ جاء سعر البيع  30600 ليرة لبنانية، وسعر الشراء 30700 ليرة لبنانية لكل دولار أمريكي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .