التخطي إلى المحتوى
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 مايو 2022
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 مايو 2022

تم تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 مايو 2022 للمستفيدين منها في الدفعات السابقة .

ووصل مساء أمس الأحد نائب السفير القطري خالد الحردان عبر معبر إيرز بيت حانون للإشراف على عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 5.

حبث انتظار المستفيدين من المشروع القطري تفعيل رابط فحص 100 دولار، في حين تكون آلية صرف ال 100 دولار من المنحة القطرية،من خلال إخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد في الرابط أدناه .

وعادة مايتم صرف منحة 100دولار لحوالي 75 ألف أسرة فلسطينية بقطاع غزة بواقع 100 دولار لكل أسرة تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، ويتم توزيعها عبر فروع مكاتب البريد المنتشرة في محافظات قطاع غزة .

رابط فحص ال100 دولار من المنحة القطرية

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .