التخطي إلى المحتوى
أخبار الكويت: خالد الرشيدي يعتزل كرة القدم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أعلن خالد الرشيدي حارس مرمى نادي القادسية ومنتخب الكويت عن اعتزاله كرة القدم من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، هذا ويشغل تفكير الجماهير في الكويت سؤال هام بخصوص أسباب اعتزال خالد الرشيدي، وقال الحارس خالد الرشيدي منذ قليل أنه بعد التوكل على الله أُعلن اعتزالي كرة القدم نهائيا، وسوف يتم تسوية مع نادي القادسية، وتقدم الرشيدي باعتذاره إلى جماهير القادسية وزملائه في الفريق ولمجلس الإدارة لعدم قدرته على استكمال المشوار بالوضع الراهن.

اعتزال خالد الرشيدي حارس القادسية والكويت.. ما هي الأسباب؟

جاء قرار الكابتن خالد الرشيدي، بعد قرار لجنة الاستئناف الذي صدر منذ قليل مساء اليوم الخميس، بتأييد صحة قرار لجنة الانضباط بإيقاف خالد الرشيدي لمدة 10 مباريات إلى جانب غرامة مالية قدرها 10 ألاف دينار، يذكر ان قرار لجنة الاستئناف جاء بناء على اعتراض القادسية على قرار لجنة الانضباط.

خالد الرشيدي من مواليد 1987 (34 عاما)، لعب لأندية القادسية والعربي والسالمية، وخاض تجربة احترافية مع نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، وهو حارس منتخب الكويت الأول.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .