التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “البدري يكشف سبب رفضه إقامة معسكر لمنتخب مصر” ،أكد حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن تراجع الجهاز عن إقامة معسكر للفراعنة في شهر يونيو جاء بسبب ضغط مباريات الدوري.

وقال البدري فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: “توجد منافسة قوية في خط الهجوم بالمنتخب، هناك عناصر جديدة في حسابات الجهاز الفني للمنتخب”.

وتابع: “الأفضلية لشوقي غريب في ضم لاعبي المنتخب الأول للأولمبي قرار عدم إقامة معسكر للمنتخب منعا للضغط على أندية الدوري”.

وواصل: “ رفضت خوض مباراة ودية بعد تأجيل الأجندة الدولية لإراحة المحترفين المنتخب كان اتفق على خوض مباراة ودية قبل تأجيل الأجندة الدولية”.

كما علق حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال حسام البدري عبر تصريحات تليفزيونية : “رحيل صلاح عن ليفربول له معايير أخرى، مو لاعب مميز فى ناديه وهو نجم الفريق وبالتأكيد رحيله سيكون صعبًا للغاية”.

وأضاف: “القرار يرجع لـ محمد صلاح سواء بالاستمرار مع ناديه أو الرحيل لناد آخر، لكن من وجهة نظرى صلاح لديه معطيات فى ناديه من الصعب التفريط فيها”.

يتأهب باريس جيرمان الفرنسي لتقديم عرض خيالي لخطف أسطورة كرة القدم المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فى الميركاتو الصيفى الحالي .

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات